هواوي تعتزم الإعلان عن هاتف Honor Note 10 قريبًا

هواوي تعتزم الإعلان عن هاتف Honor Note 10 قريبًا

هواوي تعتزم الإعلان عن هاتف Honor Note 10 قريبًا نشرت هواوي صورة على موقع Weibo، أكدت فيها أنه لن يكون هناك Honor Note 9، وأن الجيل التالي من السلسلة هو…

alt

هواوي تعتزم الإعلان عن هاتف Honor Note 10 قريبًا

نشرت هواوي صورة على موقع Weibo، أكدت فيها أنه لن يكون هناك Honor Note 9، وأن الجيل التالي من السلسلة هو Honor Note 10.

نشرنا قبل أيام عن أن شركة هواوي تقترب من الإعلان عن هاتف Honor Note 10، الذي ينتمي إلى سلسلة Honor Note، التي أطلقت منها حتى الآن هاتفًا واحدًا فقط في صيف 2016 هو Honor Note 8، ويبدو أنه لن يكون هناك Honor Note 9.

ثم بدأت التسريبات المتعلقة بهاتف Honor Note 10 تتوالى، إذ سُربت صورتان كشفتا عن شكل وبعض مواصفات الهاتف المرتقب.

والآن بدأت شركة هواوي نفسها تشوق للهاتف، إذ نشرت صورة على موقع Weibo، أكدت فيها أنه لن يكون هناك Honor Note 9، وأن الجيل التالي من السلسلة هو Honor Note 10. هذا ولم تُحدد الشركة موعدًا للإعلان عن الهاتف، إذ إن حدث الإعلان سيُعقد في بكين.

لا تزال المعلومات المتعلقة بمواصفات هاتف Honor Note 10 شحيحة، ولكن صورًا سُربت قبل أيام كشفت عن التصميم الذي يُظهر أن الهاتف قادم مع شاشة Super AMOLED طويلة بقياس 6.9 بوصات بدقة QHD، وكاميرتين خلفيتين.

أما المواصفات الداخلية، فتُظهر التسريبات أن الهاتف سوف يتضمن معالجًا من نوع Kirin 970، الذي يُشغل أيضًا عددًا من هواتف هواوي الأحدث بما في ذلك Honor 10. كما سيتضمن الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية، إضافةً إلى بطارية بسعة 6,000 ميلي أمبير/ساعة.

alt

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً