تجربة لا تصدق في منتجع جميرا دار المصيف

تجربة لا تصدق في منتجع جميرا دار المصيف


عود الحزم

مايا صباح Maya Sabbah ما أجمل أن تقضي أوقاتك بعيداً عن صخب العمل، وبعيداً عن أرق الواجبات اليومية. فقلكي تختار الوجهة المناسبة لك إن كنت من مقيمي دولة …

مايا صباح Maya Sabbah

ما أجمل أن تقضي أوقاتك بعيداً عن صخب العمل، وبعيداً عن أرق الواجبات اليومية. فقلكي تختار الوجهة المناسبة لك إن كنت من مقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة فما لك إلا أن تختار الوجهة الأقرب إليك والتي تقدم وتوفر لك كافة النشاطات الممكنة.

إنها سلسلة فنادق جميرا التي تتميز بهدوئها وسحرها والتي تتربع على شاطئ الجميرا الساحر وتقدم أرقى وأفخر الخدمات لزوارها.

أما بالنسبة للقاطنين خارج الإمارات فأيضاً هذا المكان هو الوجهة المثالية بسبب وجوده في أهم المناطق السياحية في دبي.

جميرا دار المصيف

alt

تركيزنا اليوم سيصب في منتجع جميرا دار المصيف، الذي يقع وسط مجمعات جميرا والذي يتميز بهدوئه وجاذبية خاصة به.

إنه وسط مجموعة كبيرة من الحدائق الناعمة بالهدوء والممرات المائية وأحواض السباحة الحصرية وشاطئ مدينة جميرا الخاص، هو عبارة عن مجموعة من المنازل الصيفية الرائعة التي تتميز بغرف الضيوف والساحات الرحبة والأنيقة، كل هذا إلى جانب خدمة الخادم الخاص وأعلى مستويات الفخامة العربية. تقدم هذه المنازل الصيفية ملاذًا فريدًا من نوعه بتصميم رفيع الذوق لتنعم بالإقامة الممتازة في المنتجع العربي في دبي.

يتكون كل منزل صيفي من تسع إلى إحدى عشرة غرفة تشمل جناح واحد. تُسمى المنازل بالعربية والخليج والمحيط حسب موقعها. يضم كل منزل من المنازل الصيفية أيضًا مجلسًا عربيًا نمطيًا أو غرفة معيشة حيث يتم تقديم المشروبات إلى الضيوف كل يوم قبل رحيلهم بقوارب العبرة التقليدية أو على الأقدام أو بعربات ملاعب الغولف إلى أحد مطاعم المنتجع البالغ عددها 50 مطعمًا.

باب الى المطاعم والمتاجر والتسالي

في مكوثك داخل هذه الفلل العربية التصميم، تشعر أنك بعيد عن العالم وأنك في مكان معزول تنعم فيه بالهدوء والطمأنينة وفي الوقت ذاته لديك خيارات واسعة بالتنقل والخروج إذ يقع أطول شاطئ خاص في دبي على بعد خطوات قليلة فقط، فضلاً عن المرافق الأخرى الكثيرة الموجودة في منتجع مدينة جميرا. يضم سوق مدينة جميرا أكثر من 80 محل ومقهى ومطعم.

مطاعم فاخرة طعام خيالي

تقدم مجموعة جميرا مطاعم فاخرة بألذ المأكولات وتعطي زوارها تجربة لا توصف عبر تعدد الأماكن التي ممكن تناول الأكل فيها.

فمن أجمل التجارب على الإطلاق مكان مخصص للأسماك البحرية “روك فيش” Rockfish والذي يقع في جميرا النسيم ويتميز بجلسته الخلابة وطعامه اللذيذ الذي يأخذك الى عالم البحار والمحيطات بأسماك طازجة مستخلصة من أهم شواطئ العالم.

alt

أما تجربة الطعام لدى مطعم “ذا هايد” The Hide في جميرا القصر، فهي تجرب فريدة ومختلفة أيضاً إذ يتميز المكان بنوره الخافت وجوّه الرومانسي ويأخذك الى عالم اللحوم حيث يقدم أشهى أطباق الستيك على الإطلاق.

alt

دلّل نفسك في سبا “Talise

يُتاح الدخول إلى كلٍ من “تاليس سبا” وتاليس فيتنيس وملاعب التنس والإسكواش فضلاً عن الدخول غير المحدود إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي لجميع الضيوف.

لكن التجربة في السبا، هي التي تجعل عطلتك الصيفية أكثر تميزاً وغنى، يتميز السبا بالخدمات المتعددة التي يقدمها لك، من الأحواض الساخنة والباردة الداخلية التي يمكن الاسترخاء بها، الى حوض سباحة خارجي أيضاً يمكن الاستفادة منه قبل الدخول الى جلسات التدليك. إضافة الى غرفة السونا التي يمكن الاسترخاء فيها وغرفة اللاونج حيث يمكن لكل سيدة أن تستلقي وتحتسي فنجان الشاي أو المشروبات الباردة في انتظار جلستة التدليك المخصص بها.

alt

وفي التدليك طبعاً احتراف لا مثيل له، إذ تقوم المتخصصة بالتدليك بأخذ جميع الملاحظات والطلبات بعين الاعتبار لتقدم أفضل ما لديها.

جميرا دار المصيف هو الملاذ الحتمي الذي يجب على كل زائر أو مقيم في الإمارات تجربته والاستمتاع بالخدمات الخيالية التي يقدمه المنتجع.

للمزيد من العمعلومات يمكنكم زيارة موقعهم الخاص عبر https://www.jumeirah.com/ar//

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً