الفجيرة: طبيب نفسي للكشف على «عاشق السجن»

الفجيرة: طبيب نفسي للكشف على «عاشق السجن»


عود الحزم

يعاني شاب خليجي من اضطرابات نفسية تدفعه لارتكاب السرقة وتعاطي المخدرات أو مشاجرة أو مخالفات مرورية أو سب وقذف، وما إن يحصل على العفو والخروج من نصف المدة، حتى…

يعاني شاب خليجي من اضطرابات نفسية تدفعه لارتكاب السرقة وتعاطي المخدرات أو مشاجرة أو مخالفات مرورية أو سب وقذف، وما إن يحصل على العفو والخروج من نصف المدة، حتى يسارع بالعودة من جديد في قضايا أخرى ارتكبها مع سبق الإصرار والترصد.

المتهم ، يعاني بحسب «دفاعه» من اضطرابات نفسية تدفعه إلى ارتكاب كل هذه الجرائم، منذ أن كان عمره 10 سنوات، اعتاد على دخول مركز الفجيرة لإعادة تأهيل الفتيان، والسبب قضايا بلغ عددها 70 قضية إلى الآن، تتنوع ما بين شرب الخمر والتعاطي والسرقات بمختلف أنواعها والمشاجرات وغيرها.

وكان دفاع المتهم قد طلب من محكمة جنح الفجيرة أمس، انتداب لجنة طبية للكشف على المتهم المحبوس 4 سنوات حالياً على ذمة قضية تعاطي المخدرات، وذلك للوقوف على الحالة النفسية التي تدفع المتهم لارتكاب كل هذه الجرائم في 70 قضية متتالية، حجبته خلف قضبان السجن 14 سنة، خرج خلالها لفترات قصيرة جداً ثم عاد إلى السجن طوال السنين السابقة.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها أمس، برئاسة المستشار محمد صالح، وقد استمع لأقوال المتهم في قضية تعاطي جديدة، حيث اعترف المتهم بجميع الاتهامات ولم ينكرها.


رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً