سيتي سنتر الشارقة يتحول إلى وجهة عائلية ترفيهية متكاملة مع تدشين التوسعة الجديدة

سيتي سنتر الشارقة يتحول إلى وجهة عائلية ترفيهية متكاملة مع تدشين التوسعة الجديدة


عود الحزم

دشنت ماجد الفطيم رسمياً توسعة سيتي سنتر الشارقة التي بلغت تكلفتها 260 مليون درهم، التي شهدت إضافة مجمع ڤوكس سينما الأول من نوعه في إمارة الشارقة والذي …

دشنت ماجد الفطيم رسمياً توسعة سيتي سنتر الشارقة التي بلغت تكلفتها 260 مليون درهم، التي شهدت إضافة مجمع ڤوكس سينما الأول من نوعه في إمارة الشارقة والذي يضم 12 شاشة عرض تقدمة أفضل تجارب السينما من خلال “جولد باي رودز” وصالة “سيتي 101.6 إف إم ماكس” والشاشات المخصصة للأطفال “كيدز سكرينز”.

وقد انطلق مشروع التوسعة السنة الماضية بهدف توفير تجربة تسوق وترفيه وطعام متكاملة للمقيمين والسياح القادمين إلى الشارقة من مختلف أنحاء العالم.

وتشكل هذه التوسعة جزءاً من الاستراتيجية الطموحة التي أعلنت عنها ماجد الفطيم في شهر يونيو من العام 2016، والتي تشمل ضخ استثمارات بقيمة 30 مليار درهم في السوق الإماراتية بحلول العام 2026، لتصل استثماراتها الكلية في الدولة إلى 48 مليار درهم.

وشملت عملية التصميم الجديدة للمركز أسقفا زجاجية تتيح تدفق الإنارة الطبيعية أثناء النهار، وإعادة تصميم واجهات المتاجر بأسلوب عصري يمنح المتسوقين شعوراً بالمزيد من الرحابة بما يوفر تجربة زيارة ممتعة وعصرية.

وبهدف توفير المزيد من الراحة لتجربة الزيارة، قام “سيتي سنتر الشارقة” بتوسعة مواقف السيارات لتستوعب حالياً 1,426 سيارة إلى جانب توسعة المداخل والمخارج القريبة من المتاجر الرئيسية الكبيرة في المركز.

كما عملت التوسعة على تحويل المركز إلى أحد أبرز الوجهات الترفيهية لكافة أفراد العائلة وذلك مع افتتاح أكبر مجمع “ڤوكس سينما” بإمارة الشارقة والذي يضم 12 شاشة مزوَّدة بأحدث التقنيات الرقمية التي توفر تجربة مشاهدة عالية الجودة.

ولمحبي الأفلام الذين يتطلعون للاستمتاع بتجربة سينمائية راقية مصحوبة بأشهى المأكولات بإشراف الشيف غاري رودز الحاصل على تصنيف ميشلين، افتتح “سيتي سنتر الشارقة” مفهوم الطعام الراقي جولد باي رودز في ڤوكس سينما.

ويأتي مشروع توسعة “سيتي سنتر الشارقة” في اطار استثمارات ماجد الفطيم الإضافية في الإمارات الشمالية، والتي شملت افتتاح “ماي سيتي سنتر الظيت” مؤخراً في إمارة رأس الخيمة، والتوسعة الحالية في “سيتي سنتر عجمان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً