آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، اتصالاً هاتفياً من فخامة هاكيندي هيشيليما رئيس جمهورية زامبيا الصديقة، قدم خلاله التعازي والمواساة إلى سموه في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”.

كما هنأ رئيس زامبيا – خلال الاتصال الذي جرى الليلة الماضية – صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة توليه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة.. متمنياً لسموه التوفيق في قيادة الدولة نحو آفاق جديدة من الازدهار والرخاء في مختلف المجالات، وعبر عن تطلعه إلى تعزيز العلاقات الإماراتية – الزامبية ودفعها إلى الأمام خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره لفخامة هاكيندي هيشيليما على ما أبداه من مشاعر طيبة تجاه سموه وشعب دولة الإمارات متمنياً لزامبيا وشعبها الصديق التقدم والازدهار.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-28-1.4444916

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single