753 طالباً في امتحانات «الصيفي» بالجامعة القاسمية

753 طالباً في امتحانات «الصيفي» بالجامعة القاسمية

توجه نحو 753 طالباً وطالبة من الجامعة القاسمية بالشارقة صباح أمس، لأداء امتحانات نهاية الفصل الصيفي 2017 /‏ 2018 وسط استعدادات مطمئنة أنهتها الجامعة لتهيئة الأجواء والظروف المناسبة والمحفزة …

emaratyah

توجه نحو 753 طالباً وطالبة من الجامعة القاسمية بالشارقة صباح أمس، لأداء امتحانات نهاية الفصل الصيفي 2017 /‏ 2018 وسط استعدادات مطمئنة أنهتها الجامعة لتهيئة الأجواء والظروف المناسبة والمحفزة للطلبة على أداء الامتحان بشكل متميز.
وأقيمت الامتحانات في كلياتها الخمس الشريعة والدراسات الإسلامية، والقرآن الكريم، والآداب والعلوم الإنسانية، والاتصال، والاقتصاد، ومركز اللغات والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي.
وأكد الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية، على أهمية سير الامتحانات في الجامعة بنجاح، ولفت إلى أن الجامعة القاسمية شكلت لجنة عليا للإشراف على الامتحانات والترتيب الكامل لها، بالإضافة إلى اللجان الفرعية والتنفيذية لضمان سير الامتحانات بكل سلاسة ونظام.
ودعا الطلبة لبذل الجهد والتركيز في أداء الامتحانات لضمان التفوق ليكونوا خير سفراء لدولهم، وأهمية أن يمضوا في طلب العلم وأن ينالوا أعلى مراتب التحصيل العلمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً