تويتر تقوم بحجب 70 مليون حساب مزيف

تويتر تقوم بحجب 70 مليون حساب مزيف

قامت شبكة التدوين المصغر تويتر يحجب ما يقارب 70 مليون حساب مزيف عبر منصتها الإلكترونية، وذلك في خطوة جديدة ضمن مكافحة السلوكيات المزعجة التي تقوم بهذا هذه …

قامت شبكة التدوين المصغر تويتر يحجب ما يقارب 70 مليون حساب مزيف عبر منصتها الإلكترونية، وذلك في خطوة جديدة ضمن مكافحة السلوكيات المزعجة التي تقوم بهذا هذه الحسابات.

وتقول الشركة في منشور لها عبر موقعها الإلكتروني بأنها تكافح السلوكيات المزعجة والأنظمة الآلية الخبيثة من الناحية الاستراتيجية وعلى نطاق واسع.

وتضيف الشركة بإنه ينصب تركيزها بشكل متزايد على تحديد الحسابات والسلوكيات الإشكالية بشكل استباقي بدلاً من الانتظار حتى استقبال التقارير، كما تركز twitter على تطوير أدوات التعلّم الآلي التي تحدد وتتخذ الإجراءات تلقائياً على شبكات السلوكيات المزعجة أو الحسابات الآلية، وهذا من شأنه أن يتيح معالجة محاولات التلاعب بالمحادثات على twitter على نطاق واسع، عبر اللغات والمناطق الزمنية، دون الاعتماد على التقارير التفاعلية.

وخلال شهر مايو الماضي 2018، حددت أنظمة تويتر واعترضت أكثر من 9.9 مليون حساب محتمل ذو سلوكيات مزعجة أو آلي في الأسبوع. هذا الرقم ارتفع من 6.4 مليون في ديسمبر 2017، و3.2 مليون في سبتمبر.

جدير بالذكر بان تويتر تقوم أيضاً بالتدقيق لتأمين عدد من الأنظمة القديمة المستخدمة في إنشاء الحسابات.

والهدف من ذلك هو التأكد من أن كل حساب تم إنشاؤه على twitter قد اجتاز بعض اختبارات الأمان التلقائية البسيطة المصممة لمنع الاشتراكات الآلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً