تصاميم حوائط كلاسيكية 2018

تصاميم حوائط كلاسيكية 2018

إن كنت من محبي الديكورات الكلاسيك هنالك بعض الأفكار التي يمكن أن تستفيدي منها في تصاميم حوائط منزلك لعام 2018 ، كي تغيري من الديكور الداخلي لغرف …

إن كنت من محبي الديكورات الكلاسيك هنالك بعض الأفكار التي يمكن أن تستفيدي منها في تصاميم حوائط منزلك لعام 2018 ، كي تغيري من الديكور الداخلي لغرف منزلك من خلال تغيرات بسيطة في تصاميم الحوائط إليك بعضا منها بالصور.

أفكار لتصاميم حوائط كلاسيكية

-مرايا: المرايا النحاسية أو الذهبية بتصاميمها الفخمة منها والكلاسيكية البسيطة ، حيث تعتبر المرآة من التصاميم الكلاسيكة للحوائط .

يمكن أن نختار للمرآة شكلا كلاسيكيا بلمسة عصرية مثل الأشكال المزخرفة لكن بشكل عصري يلائم 2018 . يمكنك وضع مرآة واحدة بتصميم مميز في المنتصف أو أن تختاري مجموعات صغيرة تقومين بتوزيعها على الجدار.

-لوحات فنية: الكلاسيكية منها وحتى العصرية لعام 2018. هنالك مجموعة اللوحات التي تشكل بوضعها بجانب بعضها البعض لوحة ما ، أو اللوحات الفنية ذات الإيطارات المزخرفة التي تذكرنا بالقصور الملكية القديمة وغالبا ما تحمل بداخلها رسومات طبيعية أو بورتريهات.

-صور عائلية: توزيع الصور العائلية على جدار غرفة المعيشة أو جدار غرف النوم من الطرق الكلاسيكية في تصاميم الحوائط حيث يمكن توزيعها كيفما اتفق ، يعكس دوما هذا الاختيار طابع حميمي دافئ على المكان .

-تصاميم جبسية: التي تضيف الفخامة لغرف المعيشة أو غرف النوم بزخارفها المتقنة والتقسيمات التي تجعل من الجدار لوحة فنية.

-مشربيات: أي الفراغات ضمن الجدار التي تستعمل كخزائن ورفوف لعرض القطع الفنية تناسب تصاميم حوائط 2018.

-المصابيح الجدارية: تلك التي تحيط بلوحة فنية لتركز الإنارة عليها بتصاميمها الكلاسيكية البسيطة منها والفخمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً