الرئيس عباس يُفّند أنباء عن تدهور صحته برئاسة اجتماع لإسقاط “صفقة القرن”

الرئيس عباس يُفّند أنباء عن تدهور صحته برئاسة اجتماع لإسقاط “صفقة القرن”

أكد مسؤول فلسطيني، في حركة فتح اليوم الأحد، أن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، سيترأس اجتماعاً للجنة المركزية للحركة في مدينة رام الله، لمناقشة عدد من القضايا السياسية…

الرئيس محمود عباس مترئساً اجتماعاً سابقاً للجنة المركزية لحركة فتح (أرشيف)


أكد مسؤول فلسطيني، في حركة فتح اليوم الأحد، أن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، سيترأس اجتماعاً للجنة المركزية للحركة في مدينة رام الله، لمناقشة عدد من القضايا السياسية الداخلية والخارجية.

وقال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، إن “اجتماع اللجنة المركزية للحركة، مساء اليوم، برئاسة محمود عباس، سيبحث تطورات الملف السياسي، والخطوات المقبلة للقيادة الفلسطينية لإسقاط صفقة القرن، والوضع الداخلي للحركة، وملف المصالحة”.

ويتزامن حضور الرئيس الفلسطيني الاجتماع، مع ما نشرته أنباء إسرائيلية، عن تدهور الحالة الصحية للرئيس محمود عباس مجدداً، ودخوله أحد مستشفيات رام الله، وهو ما نفاهُ مسؤولون فلسطينيون.

وأضاف العالول: “هناك مبادرة جديدة تم العمل عليها فلسطينياً لإحداث حالة من الحوار الداخلي الفلسطيني على كل المستويات، بما فيها فصائل منظمة التحرير والمستقلين، وكذلك الفصائل الأخرى”.

وتابع المسؤول الفلسطيني، أن “متابعة شؤون المواطنين في قطاع غزة مسألة ضرورية لن نتخلى عنها، وقضية سياسية بامتياز، وأن سعي أمريكا، وسلطات الاحتلال، لتحويلها لإنسانية سيفشل”، مشيراً إلى أن حماس تُنسق مع هذه المحاولات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً