كيف تحصلين على إطلالة أحمر الشفاه مات مثالية؟

كيف تحصلين على إطلالة أحمر الشفاه مات مثالية؟

إذا كنت من محبات أحمر الشفاه المات لكنك تترددين في استخدامه لأنك غير ماهرة بشكل كاف، سنقدم لك يد المساعدة في مقال اليوم من خلال بعض النصائح التي …

alt

إذا كنت من محبات أحمر الشفاه المات لكنك تترددين في استخدامه لأنك غير ماهرة بشكل كاف، سنقدم لك يد المساعدة في مقال اليوم من خلال بعض النصائح التي تمنحك إطلالة أحمر شفاه مطفي مثالية وجذابة.

قواعد تطبيق أحمر الشفاه المات

  • في ما يخص اللون المناسب لبشرتك، ننصحك باختيار درجات اللون الأحمر أو الوردي حتى لا تحصلي على إطلالة شاحبة أو حادة.
  • يأتي أحمر الشفاه المات بتركيبة جافة مما يجعل مد اللون على الشفاه بشكل سلسل أمرا صعبا، لذلك احرصي على ترطيب شفتيك أولا قبل تطبيق أحمر الشفاه أو يمكنك اقتناء أحمر الشفاه المات الذي يمتاز بخصائص متعددة كتثبيت اللون وحماية الشفاه من الجفاف.
  • تأكدي عند تطبيق أحمر الشفاه المات في استعمال الفرشاة أحمر الشفاه حتى تتمكني من التحكم في كمية المستحضر وتطبيقها بشكل مثالي.
  • عند الانتهاء من تطبيق أحمر الشفاه، قومي بوضع الهايلايتر في مركز شفتك السفلية لتحصلي على شفاه ممتلئة على أن يكون بدرجة لونية متناسقة مع لون أحمر الشفاه، إذا كنت ستعتمدين الأحمر أو البيج، استخدمي الهايلايتر بالدرجات المائلة إلى الذهبي، أما أحمر الشفاه الوردي أو الأرجواني فننصحك باستخدام الهايلايتر الفضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً