تألقي بأجمل القفاطين والعبايات من توقيع ماركات عربية

تألقي بأجمل القفاطين والعبايات من توقيع ماركات عربية

هناك إرتباط وثيق بين شهر رمضان والأزياء التي تميل للطابع الشرقي، ولهذا فإن خيارك الأمثل سيكون بأزياء من توقيع ماركات عربية، وقد قدمت العديد من الماركات أزياء…

هناك إرتباط وثيق بين شهر رمضان والأزياء التي تميل للطابع الشرقي، ولهذا فإن خيارك الأمثل سيكون بأزياء من توقيع ماركات عربية، وقد قدمت العديد من الماركات أزياء رمضانية أنيقة وعصرية يمكن أن تجددي بها إطلالاتك في هذا الشهر.

أزياء After Twilve

قدمت ماركة الأزياء السعودية After Twilve مجموعة أزياء عصرية لرمضان 2018، والتي تضمنت فساتين بقصّات مختلفة، منها متوسط الطول Midi، وأخرى بقصّة ملتفة مع رباط الخصر، وتميزت التصاميم ببساطتها لتلاءم الإطلالات اليومية.

أزياء SH Studio

خيارات متنوعة تقدمها المصممة سهيلة الشعيلي صاحبة علامة SH Studio، تناسب كافة الأذواق، سواء العباءات أو الفساتين الواسعة أو القمصان الطويلة مع السراويل الواسعة، مع ألوان جذابة وراقية تتلاءم مع أجواء شهر رمضان.

أزياء أمل الملا

تنوعت الأقمشة التي إستخدمتها المصممة أمل الملا في أزياء رمضان 2018، فضلاً عن الإكسسوارات المبتكرة التي تزين الأثواب، سواء الدوائر الشفّافة التي تنسدل من الأكمام أو الإكسسوارات المعدنية على الصدر، مع ألوان جذابة وحيوية مثل البرتقالي والأزرق.

أزياء نور ذا ليبل

مزيج بين الأسلوب الشرقي والغربي قدمته المصممة نور في تشكيلتها للشهر الكريم، لتلبي إحتياجات المرأة العصرية التي تبحث عن إطلالات بسيطة ومحتشمة في نفس الوقت، تناسبها نهاراً ومساءاً، وقد إستخدمت الألوان الترابية الهادئة والخامات الفاخرة التي تلقى مع ذوق المرأة العربية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً