بالصور: الاحتلال ينصب كرفانات متنقلة لترحيل البدو في القدس

بالصور: الاحتلال ينصب كرفانات متنقلة لترحيل البدو في القدس


عود الحزم

تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، منذ ساعات الصباح الأولى، اليوم الأحد، نصب كرفانات وبيوت متنقلة في منطقة بوابة القدس، بين بلدتي العيزرية، وأبوديس، شرق مدينة القدس المحتلة، تمهيداً …

موقع انشاء الكرفانات (24)


تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، منذ ساعات الصباح الأولى، اليوم الأحد، نصب كرفانات وبيوت متنقلة في منطقة بوابة القدس، بين بلدتي العيزرية، وأبوديس، شرق مدينة القدس المحتلة، تمهيداً لترحيل البدو الفلسطينيين، من منطقتي أبو نوار، والخان الأحمر.


وبعد أن فرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي طوقاً أمنياً مشدداً على المنطقة، وطردت الصحفيين، وسيارات الٍإسعاف، شرعت شاحنات كبيرة، وآليات تابعة للإدارة المدنية، بتركيب بيوت متنقلة في المنطقة، التي صادرتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، من السكان في بلدة أبوديس.

وتجمع العشرات من أصحاب الأراضي، من بلدتي العيزرية، وأبوديس، في محاولة لمنع قوات الاحتلال من مواصلة العمل، قبل أن يقوم الجنود بإخلاء المنطقة بحجة أنها منطقة عسكرية مغلقة.


وأكد رئيس مجلس محلي العيزرية، عصام فرعون، في حديث أن قوات الاحتلال تريد من هذه الإعمال الاستيطانية تهجير البدو، وتسكينهم في أراضي صادرتها أصلاً من سكان البلدتين في خطوة أولى على طريق بناء شريط استيطاني يحيط بمدينة القدس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً