تطبيق StoryZ Photo motion لجعل جزء من صورتك الثابتة يتحرك

تطبيق StoryZ Photo motion لجعل جزء من صورتك الثابتة يتحرك


عود الحزم

أكثر ما يُجذب المستخدم لتحميل تطبيق ما، هو فكرته وأدواته ومزاياه، فكلما كانت أشمل وأوسع كلما زاد التوجّه إليه، وعندما يتعلق الأمر بالصور فحدّث بلا حرج. حيث هناك المئات …

تطبيق StoryZ Photo motion لجعل جزء من صورتك الثابتة يتحرك

أكثر ما يُجذب المستخدم لتحميل تطبيق ما، هو فكرته وأدواته ومزاياه، فكلما كانت أشمل وأوسع كلما زاد التوجّه إليه، وعندما يتعلق الأمر بالصور فحدّث بلا حرج. حيث هناك المئات بل الآلاف من التطبيقات المتاحة في هذا المجال، سواء بالتعديل أو التحرير أو مونتاج الصور بفيديو قصير، جديد هذه التطبيقات والذي سيُعجبُكَ تمامًا هو تطبيق StoryZ Photo motion.

أولًا وقبل كل شيء التطبيق متاح حصرًا على نظام iOS وليس هناك أي كلمة لتوفيره على النظام الآخر أندرويد، فيما يخص فكرة التطبيق، حقيقةً يأتي بأفكار عدّة أبرزها جعل جزء من صورتك الثابتة يتحرك، أو وضع جزء متحرك في صورة ثابتة، أو جعل كل الصورة تتحرك وجزء منها ثابت وطبعًا هذا بالاستعانة بمقاطع فيديو محفوظة والأهم الاستعانة بأدوات التطبيق الاحترافية.

بالتالي سيكون تطبيق Storyz خيارًا فريدًا في إنشاء ومشاركة الصورة المتحركة، ومعه ستجعل صورك تنبض بالحياة، وذلك باستخدام ادوات سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى خبرة او دراية، مما يجعل الفن الرقمي مذهل للغاية.

فيما يخص أدواته فهناك أداة Ripple التي يمكن معها تحريك الصور الثابتة لإنشاء صور متحركة مذهلة وباستخدام تأثير الحركة على الصور، وهناك أداة مزج الصور الثابتة مع الفيديو للحصول على تأثيرات متحركة، فضلًا عن إنشاء قصص الفيديو على الصورة الثابتة، وهناك أداة تحويل صورتك إلى صورة GIF متحركة ذا تعرض مزدوج متحرك.

نقطة تَصُبّ في مصلحة التطبيق أيضًا وهي دعمه لإنشاء مقاطع فيديو وحفظها ومشاركتها حتى مع دقة 4K، وهنا خيار حفظ العمل للاستمرار به في وقت لاحق، أو حفظ التعديلات لاستخدامها في صورة أخرى، وليس هذا فحسب بل هناك الدعم لإضافة إي مقطع موسيقي من عندك، والكثير الكثير الذي ينتظرك فور تحميل التطبيق.

أخيرًا تطبيق StoryZ Photo motion متاح للتحميل مجّانًا على متجر أبل ستور، على أن يكون هناك اشتراكات أسبوعية وشهرية في حالة أردت الاستفادة من كافة مزاياه، حيث يمكنك التعرّف عليها داخل التطبيق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً