هكذا نعى أبطال مارفل وفاة مبتكر شخصية “الرجل العنكبوت”

هكذا نعى أبطال مارفل وفاة مبتكر شخصية “الرجل العنكبوت”


عود الحزم

نعى النجم البريطاني توم هولاند أحدث المجسدين لدور البطل الخارق المقنع “الرجل العنكبوت”، وفاة مبتكر إحدى أشهر شخصيات عالم مارفل السينمائي الكاتب والمؤلف ستيف ديتكو، يوم …

مبتكر شخصيات عالم مارفل و الممثل توم هولاند


نعى النجم البريطاني توم هولاند أحدث المجسدين لدور البطل الخارق المقنع “الرجل العنكبوت”، وفاة مبتكر إحدى أشهر شخصيات عالم مارفل السينمائي الكاتب والمؤلف ستيف ديتكو، يوم الجمعة الماضي عبر حسابه على تويتر.

وكتب هولاند ناعياً وفاة ستيف ديكو يوم أمس السبت على تويتر: “نسعى جميعاً لترك بصمة خاصة يتذكرنا بها العالم بعد رحيلنا، وهذا ما فعله بامتياز، لقد جعل الكثير من الناس سعداء وغير حياتهم نحو الأفضل أكثر من أي شيء آخر”، متابعاً “وأنا واحد من هؤلاء”.

وتوجه توم هولاند بكلمات الشكر والتقدير للكاتب ستيف ديكو مؤكداً أن أعماله الفنية ستجعل ذكراه خالدة على قيد الحياة حتى بعد رحيله.

في المقابل نشر المدير التنفيذي دان باكلي، لشركة مارفل للترفيه بياناً خاصاً جاء فيه: ” لقد ساهم ستيف بأعماله بإحداث تغيير جذري في صناعة السينما وعالم مارفل السينمائي تحديداً، ولن يتم نسيان إسهاماته وإنجازاته أبداً”.

فيما قال مسؤول المحتوى الإبداعي في شركة مافل. جو كاسدا: “لقد أمتعنا ستيف ديكو خلال حياته بالعديد من الأعمال الفنية الرائعة من قصص خيالية و شخصيات بطولية وغامضة وغيرها من الإبداعات التي لن تنسى وستجعل أسطورته الفنية خالدة”.

وأعلنت الشرطة الأمريكية وفاة ستيف ديكو يوم الجمعة بعد أن عثر عليه ميتاً فى شقته فى مدينة مانهاتن، بعد إصابته بأزمة قلبية عن عمر يناهز ٩٠ عاماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً