تسريب تفاصيل الكاميرات في هاتف Galaxy S10 Plus

تسريب تفاصيل الكاميرات في هاتف Galaxy S10 Plus

تسريب تفاصيل الكاميرات في هاتف Galaxy S10 Plus من المفترض أن تقوم سامسونج خلال مؤتمر الجوالات العالمي في شباط/فبراير المقبل بإطلاق 3 إصدارات من هاتف جالاكسي إس 10 …

تسريب تفاصيل الكاميرات في هاتف Galaxy S10 Plus

تسريب تفاصيل الكاميرات في هاتف Galaxy S10 Plus

من المفترض أن تقوم سامسونج خلال مؤتمر الجوالات العالمي في شباط/فبراير المقبل بإطلاق 3 إصدارات من هاتف جالاكسي إس 10 أكثر تقدّماً سيحمل اسم Galaxy S10 Plus.

وفقاً لتسريبات سابقة، فإنّ هاتف Galaxy S10 Plus المُنتظر بداية العام القادم سيأتي مزوّداً بـ 3 كاميرات خلفية كما هو الحال في هواتف P20 Pro الذي كُشف عنه في وقت سابق من هذ العام.

ظهرت أمس تقارير جديدة تتحدّث أنّ الكاميرا الرئيسية في هاتف Galaxy S10 Plus ستأتي بدقة 12 ميغابيكسل بفتحة عدسة مُتغيّرة تسمح للمستخدمين بالتبديل بين الفتحتين f/1.5 و f/2.4 وهي نفس الكاميرا في هاتف Galaxy S9 Plus الذي أطُلق بداية العام الجاري.

الكاميرا الثانية ستكون بدقة 13 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 تتميّز بقدرتها على التقريب البصري، وهي شبيهة بالعدسة التي استخدمتها سامسونج في بعض هواتفها خلال السنوات الماضية.

بالإضافة إلى ذلك فإنّ سامسونج استلهمت فكرة الكاميرا الثالثة من هواتف إل جي الرائدة، حيث تأتي بدقة 16 ميغابيكسل فتحة عدستها f/1.9 بزاوية عريضة 123 درجة، وهي بذلك مناسبة لالتقاط الصور في الطبيعة والمساحات المفتوحة. إلّا أنّها بالمقابل لا تدعم التركيز التلقائي أو التثبيت البصري.

من المتوقّع أيضاً أن تعمل سامسونج في هاتفها الذكي القادم على دمج حسّاس بصمة الأصبع ضمن الشاشة ودعمه بتقنية التعرّف على الوجوه بشكل ثلاثي الأبعاد بدلاً من تقنية ماسح قزحية العين. كما أنّه سيكون أكبر هواتفها الذكية بشاشة مساحتها 6.44 إنش.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً