فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم يطلق العروض الصيفية

فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم يطلق العروض الصيفية

أعلن فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم عن إطلاق العروض الصيفية المميزة مع ابتداء موسم السفر الصيفي النشط، ليصبح الاستمتاع بالراحة والاستجمام في مدينة دبي أكثر روعة …

أعلن فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم عن إطلاق العروض الصيفية المميزة مع ابتداء موسم السفر الصيفي النشط، ليصبح الاستمتاع بالراحة والاستجمام في مدينة دبي أكثر روعة مع باقة التسوق والإقامة التي يقدمها الفندق.

وقالت إدارة الفندق أنه عند الإقامة لليلة واحدة في هذا الفندق المتميز الذي يضم أفضل المرافق والتجهيزات، تحصل على قسيمة خصم تسري في أكثر من 500 متجر ومطعم من متاجر ومطاعم دبي مول، أحد أضخم مراكز التسوق في العالم.

وإلى جانب التوفير تأتي سهولة الوصول والفعالية بفضل الموقع المتميز الذي يتمتع به فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” في وسط مدينة دبي، بالقرب من دبي مول “.

ويتمتع الضيوف بتجربة ذوقية رائعة لدى مطعم “ليمون بيبر” المميز التابع لفندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”.

وكجزء من الباقة، يحصل الضيوف على خصم بنسبة 25% على البوفيه الشهي، أو قائمة الطعام المعدة مسبقًا التي تتضمن أشهى الأطباق الطازجة، بالإضافة إلى التوصيل المجاني إلى دبي مول، وجميرا كايت بيتش، وخدمة انترنت WiFi مجانية وخدمة اصطفاف مجانية.

ويتميز فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم” بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، ليقدم فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة.

كما يعد فندق “إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم” أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره، إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً