دبي مول يوفر لزواره خيارات مميزة خلال مفاجآت صيف دبي

دبي مول يوفر لزواره خيارات مميزة خلال مفاجآت صيف دبي

يقدم دبي مول لجميع أفراد الأسرة فرصة لقاء الشخصيات المفضلة لديهم خلال مفاجآت صيف دبي، حيث تتحول قاعة النجمة إلى منطقة ألعاب تفاعلية عائلية في الفترة من 5 يوليو إلى…

يقدم دبي مول لجميع أفراد الأسرة فرصة لقاء الشخصيات المفضلة لديهم خلال مفاجآت صيف دبي، حيث تتحول قاعة النجمة إلى منطقة ألعاب تفاعلية عائلية في الفترة من 5 يوليو إلى 4 أغسطس، 2018.

ويتضمن هذا الحدث المميز إطلالات لعدد من أشهر شخصيات الأبطال الخارقين في العالم الذين يزورون “دبي مول” من “آي إم جي عالم من المغامرات”، وستتاح للزوار فرصة اللقاء والتقاط الصور مع “آيرون مان” و”سبايدر مان” و”ثور” من “مارفل”؛ و”بن 10” من “كارتون نيتوورك” علاوةً على ديناصورات “الوادي المفقود”. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعائلات الاستمتاع بتجارب الوسائط المتعددة والألعاب المشوقة في هذه المنطقة.

وستتاح الفرصة للزوار كي يتعرفوا على تجربة “آي إم جي عالم من المغامرات” بكل ما تتضمنه من ألعاب وخيارات مميزة، حيث يتم منح تذاكر الدخول عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ “دبي مول”.

وخلال مهرجان “مفاجآت صيف دبي”، سيدخل المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم أو أكثر في سحب يخولهم الفوز بالجائزة الكبرى التي تتمثل في مليون ميل من برنامج طيران الإمارات “سكاي واردز”، أو 100 ألف ميل من السحوبات الأسبوعية. ولا يتوجب على الراغبين بالمشاركة في السحب سوى تحميل تطبيق “دبي مول” للأجهزة المتحركة والتسجيل ومسح كل فاتورة تبلغ قيمتها 100 درهم أو أكثر.

وبالإضافة إلى سحوبات “مفاجآت صيف دبي”، يمكن للمتسوقين كسب أميال “سكاي واردز” من خلال “برنامج إعمار مولز للمكافآت” عند إنفاق 100 درهم أو أكثر. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول البرنامج الجديد الذي تم إطلاقه عبر شراكة بين “إعمار مولز” وبرنامج الولاء “سكاي واردز”

ولا تفوتوا أيضاً فرصة الفوز بالعديد من الجوائز الفورية القيّمة خلال “مفاجآت صيف دبي” بمجرد الرد على مكالمة هاتفية واحدة، وطيلة فترة المهرجان، سيتم وضع أكشاك هاتف المفاجآت التي يحمل كل منها اسم علامة تجارية في مختلف أنحاء “دبي مول”، وسترن هذه الهواتف بشكل عشوائي، لإتاحة الفرصة أمام المتسوقين المارين بجوارها إلى أخذ الاتصال والفوز بجائزة فورية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً