منتجع وسبا شيراتون الشارقة يطرح باقة الصيف

منتجع وسبا شيراتون الشارقة يطرح باقة الصيف

أطلق منتجع وسبا شيراتون الشارقة باقة جديدة من العروض الصيفية، وذلك بالتزامن مع مضي الشهر الأول من موسم الصيف والعطلات المدرسية. وستتمكن العائلات من خوض تجارب صيفية متميزة، حيث سيقدم…

أطلق منتجع وسبا شيراتون الشارقة باقة جديدة من العروض الصيفية، وذلك بالتزامن مع مضي الشهر الأول من موسم الصيف والعطلات المدرسية.

وستتمكن العائلات من خوض تجارب صيفية متميزة، حيث سيقدم مطعمي أرجوان ومراسي موائد صيفية زاخرة بالمأكولات المتنوعة.

وسيتمكن الأطفال من قضاء وقت مميز مع المخيم الصيفي الحصري على رمال شاطئ المنتجع، والذي ينظم ورش عمل تفاعلية وأنشطة تعليمية وبوفيه صحي للأطفال.

ويمكن للأهالي تسجيل الصغار في المعسكر الصيفي من منتجع وسبا شيراتون الشارقة، بعد أن بات باب الاشتراك مفتوحاً منذ اليوم، حيث يستقبل المعسكر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 عاماً ضمن برنامج بيئي مصمم لتعزيز إمكانياتهم البدنية والذهنية من خلال مجموعة من الأنشطة التي تتركز حول الطبيعة وتطوير الشخصية وصقل مهارات التصوير الفوتوغرافي والضيافة، بالإضافة إلى برامج تُعنى بالطعام الصحي والنظافة الشخصية.

كما تشمل الأنشطة الأخرى من منتجع وسبا شيراتون الشارقة، اللياقة البدنية للأطفال والرقص واليوغا والإنقاذ والسباحة والطهو والأفلام والفنون والحرف اليدوية والقصص وغير ذلك من الخيارات.

يذكر أنه تتراوح رسوم تسجيل الأطفال بين 150 درهم للاشتراك اليومي و ومبلغ 650 درهم إماراتي للاشتراك الأسبوعي ومبلغ 1500 درهم إماراتي للاشتراك الشهري، وذلك مع ضرورة الحجز مسبقاً.

كما يمكن للزوار الحصول على خصم بنسبة 50% في مطعم أرجوان العربي في منتجع وسبا شيراتون الشارقة ومطعم مراسي المصمم على طراز سوق المأكولات البحرية لغاية 30 سبتمبر 2018.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً