لقاء تعريفي حول التطوع.. تزامناً مع «عام زايد»

لقاء تعريفي حول التطوع.. تزامناً مع «عام زايد»

«النادي» أخذ على عاتقه تعزيز الشراكات المجتمعية ودعم المبادرات الوطنية. من المصدر نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي، تزامناً مع «عام زايد» ضمن اتفاقية التعاون المبرمة مع برنامج «تكاتف»، لقاءً تعريفياً…

نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي، تزامناً مع «عام زايد» ضمن اتفاقية التعاون المبرمة مع برنامج «تكاتف»، لقاءً تعريفياً بعنوان «دور برنامج تكاتف في تعزيز العمل التطوعي في المنطقة الوسطى»، بهدف التعريف بمؤسسة الإمارات وبرنامجها التطوعي «تكاتف»، وآلية تعزيز العمل التطوعي في المنطقة الوسطى.

وشرح مسؤول قيادة مشاريع في برنامج «تكاتف»، محمد خالد العباسي، الأنشطة الوطنية التي شارك فيها متطوعو «تكاتف» داخل الدولة وخارجها، وشروط الانتساب للبرنامج. مؤكداً أنه في ظل الشراكة مع «تكاتف»، سيتم تنظيم دورات تعزز العمل التطوعي في المنطقة الوسطى.

ووجه رئيس مجلس إدارة النادي، سالم محمد بن هويدن، الشكر إلى مؤسسة الإمارات وبرنامج «تكاتف»، على دورهما الريادي في تعزيز العمل التطوعي، مشيراً إلى أن النادي أخذ على عاتقه تعزيز الشراكات المجتمعية، ودعم المبادرات الوطنية. فيما أكد رئيس اللجنة الثقافية بالنادي، خليفة مبارك دلموك، أن العمل التطوعي في دولة الإمارات أصبح أكثر تميزاً ومنهجية، وأتاح للشباب المشاركة في مختلف الفعاليات الوطنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً