فندق رمادا داون تاون دبي يطلق الباقة الصيفية

فندق رمادا داون تاون دبي يطلق الباقة الصيفية

أعلن فندق رمادا داون تاون دبي، عن باقة من العروض الخاصة بموسم فصل الصيف 2018، حيث يمنح الفندق زواره لغاية 30 سبتمبر 2018، غرفة نوم مجانية لكل جناح يقوم العميل بحجزه…

أعلن فندق رمادا داون تاون دبي، عن باقة من العروض الخاصة بموسم فصل الصيف 2018، حيث يمنح الفندق زواره لغاية 30 سبتمبر 2018، غرفة نوم مجانية لكل جناح يقوم العميل بحجزه في الفندق.

هذا ويحصل زوار فندق رمادا داون تاون دبي، على على ترقية على شكل غرفة نوم مجانية للأطفال، ما يمنح العائلات أفضلية لحجز غرفة فندقية واحدة تتمتع براحة ومتعة غرفتين، ويسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2018.

كما يمكن لنزلاء فندق رمادا داون تاون دبي، التمتع بباقة عروض متكاملة وذلك في معالم الجذب العائلية في دبي، بما في ذلك مدينة ملاهي آي إم جي عالم من المغامرات وحديقة حيوان دبي دولفيناريوم، كما يقدم الفندق مجاناً خدمة نقل مكوكية لدبي مول، ومحطة مترو برج الخليفة، وشاطئ كايت بيتش.

وتجدر الإشارة إلى أن فندق رمادا داون تاون دبي، يقع في وسط المدينة التجاري والسياحي، ويطل الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نوافير دبي، كما يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي، ويضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخلي مميز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية.

ويقدم الفندق للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح مع غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم، ويقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني للفندق، ومن المرافق المتوافرة في الفندق أيضاً نادي رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً