مول الإمارات يقدم العديد من الخيارات للزوار تزامناً مع مفاجآت صيف دبي

مول الإمارات يقدم العديد من الخيارات للزوار تزامناً مع مفاجآت صيف دبي


عود الحزم

أعد مول الإمارات خلال دورة مهرجان مفاجآت صيف دبي 0 لهذا العام، برنامجاً حافلاً بالتجارب الترفيهية الحصرية التي ستنسي الزوار حرارة الصيف، وتحفزهم على قضاء أمتع الأوقات…

أعد مول الإمارات خلال دورة مهرجان مفاجآت صيف دبي 0 لهذا العام، برنامجاً حافلاً بالتجارب الترفيهية الحصرية التي ستنسي الزوار حرارة الصيف، وتحفزهم على قضاء أمتع الأوقات في المركز مع العائلة والأصدقاء.

وسيتمكن الزوار الذين ينفقون 650 درهم لدى أي من متاجر مول الإمارات من الآن ولغاية 4 أغسطس من الدخول في السحب اليومي للفوز بمبلغ 15 ألف درهم، حيث سيتم الإعلان عن 43 فائز محظوظ على مدار موسم الصيف.

ولأول مرة في تاريخ فعاليات مفاجآت صيف دبي، تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم لتوفير فرص ربح فورية للمتسوقين، حيث سيتمكن الزوار من 8 لغاية 28 يوليو، من الفوز بجوائز نقدية بقيمة تصل إلى 3 ملايين درهم، وذلك من خلال المشاركة في تدوير دولاب الحظ الذي صمم خصيصاً لهذه الفعالية.

وسيتم اختيار خمسة فائزين محظوظين يومياً لفرصة المشاركة والفوز بجوائز بقيمة تصل إلى 20 ألف درهم، كما ستتاح الفرصة لمتسوق محظوظ لتدوير دولاب الحظ خلال اليوم الأخير لهذه الفعالية والتمتع بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تصل قيمها إلى مليون درهم.

ويستفيد العملاء الذين ينفقون 1000 درهم لدى أي من متاجر المركز من ميزة التوصيل المجاني لخدمة “تسوقوا براحة” وتوصيل المشتريات مجاناً إلى المنزل أو أي مكان آخر يختاره العملاء، وكذلك، سيستفيد العملاء الذين ينفقون 1000 درهم في مول الإمارات من الاستفادة من خدمة ركن السيارة المجانية.

ويستضيف مول الإمارات خلال الفترة من 15 الى 22 يوليو العرض الكرتوني المميز دوريات المخلاب، ضمن ثلاثة عروض يومية تنظم عند الساعة 3:00 عصراً، و6:30 مساءً، و9:20 ليلاً.

وسيتمكن عشاق الألعاب الإلكترونية من الاستمتاع بأجواء حماسية خلال فعاليات بطولة الألعاب الإلكترونية لكرة القدم EA Sports FIFA 2018 التي تنظم في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر مردف، خلال الفترة ما بين 23 يونيو لغاية 14 يوليو.

وحرصت مراكز التسوق التي تستضيف المسابقة هذه السنة على تصميم منصات تفاعلية كبيرة يمكنها استضافة 26 لاعبا للمشاركة في المباريات والتنافس مع خصومهم، وسيتمكن المشاركون من المنافسة والتسجيل في أجواء حماسية مميزة وربح بطاقات “هديتي” بقيمة 1000 درهم على مدار الموسم اضافة الى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف درهم.

ويمكن للزوار زيارة المنصة الخاصة بمهرجان مفاجآت صيف دبي للتعرف على “عرض اليوم”، والاطلاع على أفضل العروض والخصومات المتوفرة لدى المتاجر المشاركة، كذلك الاستفادة من خدمة “تسوقوا براحة، وإمكانية استبدال قسائم الشراء للمشاركة في الألعاب والفوز بجوائز قيمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً