فيديو مُسرّب يكشف تصميم ومواصفات هاتف Mi Max 3

فيديو مُسرّب يكشف تصميم ومواصفات هاتف Mi Max 3

فيديو مُسرّب يكشف تصميم ومواصفات هاتف Mi Max 3 ظهر مقطعا فيديو على يوتيوب يكشفان تصميم وبعض تفاصيل هاتف Xiaomi Mi Max 3 المُنتظر إطلاقه في وقت لاحق …

فيديو مُسرّب يكشف تصميم ومواصفات هاتف Mi Max 3

فيديو مُسرّب يكشف تصميم ومواصفات هاتف Mi Max 3

ظهر مقطعا فيديو على يوتيوب يكشفان تصميم وبعض تفاصيل هاتف Xiaomi Mi Max 3 المُنتظر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر.

يظهر في مقطع فيديو قصير ما يُعتقد أنّه هاتف Mi Max 3 المُرتقب باللون الذهبي، في حين ظهر فيديو آخر لنفس الهاتف ولكن باللون الأسود. ما شاهدناه في هذين المقطعين يؤكّد صحة التسريبات التي تناقلتها المواقع التقنية خلال الأسابيع القليلة الماضية.

المُلصق على واجهة الهاتف الأمامية يكشف امتلاكه لشاشة مساحتها 6.9 إنشات وبطارية عملاقة سعتها 5500 ميلي أمبير/ساعة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزودجة ومُستشعر لبصمة الأصبع على الواجهة الخلفية.

في حين لم يؤكّد مقطعا الفيديو أيّة مواصفات عتادية أخرى، فإنّ الهاتف الذكي المُنتظر سيكون مدعوماً بمعالج Snapdragon 636 مع 3 خيارات من الذاكرة العشوائية هي 3 أو 4 أو 6 غيغابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية هي 32 و 64 و 128 غيغابايت، وسيعمل بنسخة أندرويد أوريو 8.0 مباشرة.

من المفترض أن تكشف شاومي عن 3 نسخ من هاتفها Mi Max 3، الإصدار الأكثر تطوّراً سيكون مدعوماً بمعالج Snapdragon 710 وكاميرا خلفية مزدوجة دقّة الرئيسية 20 ميغابيكسل في حين أنّ دقة الكاميرا الثانوية هي 8 ميغابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثانوية دقتها 16 ميغابيكسل.

شاومي ستطق هذا الهاتف رسمياً في وقت ما من الشهر الحالي في الصين على أن توفّره في باقي الأسواق العالمية لاحقاً، ولا معلومات إضافية عن السعر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً