“إنسجرام” يطرح خاصية جديدة لمستخدميه.. اكتشفها

“إنسجرام” يطرح خاصية جديدة لمستخدميه.. اكتشفها

طرح تطبيق “إنستجرام” خاصية جديدة لمستخدميه، باسم “You’re All Caught Up”، والمقصود بها هو المحتوى المنشور خلال آخر يومين من جانب الأشخاص الذي يتابعهم المستخدم عبر حسابه، وفقًا لمجلة …

طرح تطبيق “إنستجرام” خاصية جديدة لمستخدميه، باسم “You’re All Caught Up”، والمقصود بها هو المحتوى المنشور خلال آخر يومين من جانب الأشخاص الذي يتابعهم المستخدم عبر حسابه، وفقًا لمجلة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية.

وأكد “إنستجرام” أن الخاصية الجديدة ستظهر للمستخدم فقط، عندما يتسنى له الاطلاع على كل المشاركات من الحسابات التي يتابعها، وليس فقط المشاركات المنشورة بطريقة عشوائية.

ومن مميزات الخاصية الجديدة، استخدام أجزاء أخرى منه في كثير من الأحيان، بعدما كان المستخدمين منشغلين فقط بمتابعة منشورات أصدقائهم، فمن الممكن أن يطالعوا القصص، أو المحتوى الذي على صفحة “الاستكشاف”.

وهناك مخاوف من الخاصية الجديدة، وهو أن بعض مستخدمي “إنستجرام” قد يتوقفون عن تصفح المنشورات بصورة عشوائية، بمجرد ظهور الرسالة لهم.

وقد يقلل التراجع عن إيقاف التمرير من الوقت الذي يقضيه على النظام الأساسي لبعض المستخدمين، مما يعني أن الإعلانات داخل “إنستجرام” قد تصل إلى عدد أقل من المشاهدين، وتصبح أقل قيمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً