5 أخطاء يرتكبها الزوج لا تنساها الزوجة أبدا

 5 أخطاء يرتكبها الزوج لا تنساها الزوجة أبدا

قد يقع الزوج في أخطاء كثيرة إثناء مسيرة الحياة الزوجية، منها ما ليس له وقع كبير على نفس الزوجة ومنها ما هو قاتل ومؤثر بدرجة …

قد يقع الزوج في أخطاء كثيرة إثناء مسيرة الحياة الزوجية، منها ما ليس له وقع كبير على نفس الزوجة ومنها ما هو قاتل ومؤثر بدرجة عميقة على وجدانها ومشاعرها وعلى طريقة استكمال حياتها معه.

أمور يجب أن يعلم بها الزوج

عليك عزيزي الزوج أن تعلم أن الحياة الزوجية ليست قائمة عليك وحدك وليست لمجرد إشباع رغباتك وتلبية احتياجاتك وإطاعة أوامرك، فالحياة الزوجية هي حياة مشتركة بينك وبين زوجتك التي لها حقوق كثيرة عليك مقابل ما عليها من واجبات، وانه يجب مراعاة تلك الحقوق ومراعاة مشاعر الزوجة وتجنب ارتكاب الأخطاء التي قد لا تنساها الزوجة أبدا إلى نهاية العمر حتى لو استمرت الحياة الزوجية.

أخطاء لا تنساها الزوجة أبدا

فيما يلي 5 أخطاء مؤثرة جدا يرتكبها الزوج ولا تنساها الزوجة أبدا

الخيانة

لا تنسى الزوجة خيانة زوجها لها أبدا في يوم من الأيام مهما أظهرت من غفران وسماح، ذلك لأن الم الخيانة من الآلام المستعصية التي تأبى ألا تطيب، وللخيانة وجوه كثيرة وجميعها من الأخطاء التي لا تنساها الزوجة أبدا .

جرح مشاعرها كأنثى

في زيجات عديدة قد يحدث وان يقع على مسامع الزوجة كلمات جارحة لها توجد جرحا عميقا في روحها، وجرح الروح من الجروح التي يصعب علاجها، لذلك على الزوج أن يكون حكيما قبل النطق بكلمة واحدة قد تكون سهما مسموما في روح الزوجة ليسمم حياتها معه للأبد

اهانتها

الكريم لا يهين أنثاه مهما حدث، ولذلك تعد إهانة الزوجة وتعمد عدم احترامها والتقليل من شانها من الأخطاء التي لا تنساها الزوجة أبدا.

الغدر بها

يكتظ مسرح الحياة بالعديد من القصص المأساوية التي تلحق ضررا كبيرا بالزوجة ومشاعرها، كغدر الزوج بزوجته التي طالما راعته وحفظته وشاركته سنين الكفاح، والزواج بأخرى وإنهاء صلاحيتها بداخله بيده .

الافتراء عليها

قد يلجأ الزوجة الذي أراد تبديل زوجته بأخرى في كثير من الحالات إلى الافتراء على زوجته وتشويه صورتها، لكسب تأييد الجميع، وخصوصا من يخشى أن تكسب تعاطفهم الزوجة، فيبدأ في تزييف الحقائق وهو أكثر الناس علما بأنه مزور ومراوغ كبير ، ويعد ذلك من أقسى الأخطاء التي يرتكبها الزوج ولا تنساها الزوجة أبدا لأنه مستمر في ظلمها والبغي عليها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً