إماراتي يعثر على طفل دون رقابة والشرطة تكرمه

إماراتي يعثر على طفل دون رقابة والشرطة تكرمه

كرّمت شرطة أبوظبي، المواطن محمد عادل الكندي، تقديراً لتعامله الإيجابي مع طفل عثر عليه كان يسير بمفرده دون وجود مرافق من ذويه في أحد الشوارع بمدينة…

alt


كرّمت شرطة أبوظبي، المواطن محمد عادل الكندي، تقديراً لتعامله الإيجابي مع طفل عثر عليه كان يسير بمفرده دون وجود مرافق من ذويه في أحد الشوارع بمدينة شخبوط في العاصمة.

ووفقاً للحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على إنستغرام، أبلغ الكندي الشرطة بعد تهدئة الطفل البالغ من العمر سنتين، لحين وصول إحدى الدوريات التي تولّت مباشرة الواقعة، وتحديد ومعرفة منزل أسرة ذوي الطفل في محيط المكان.

وحذر مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية في قطاع الأمن الجنائي العميد مسلم محمد العامري، من عواقب إهمال أو ترك الأطفال بمفردهم دون رقابة عائلية أو متابعة مستمرة، حفاظاً على سلامتهم، وكي لا تترتب على ذلك المساءلة القانونية، والشعور بالحسرة والندم، بسبب فقدان الأطفال أو إصابتهم بأي مكروه.

وكان المواطن استوقف مركبته على جانب الطريق، حينما شاهد الطفل يسير بمفرده في مكان عام مما استدعى تدخله، وأقدم على الفور بإبلاغ مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات في قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً