صور الأسبوع .. الطبيعة الخلابة في انجلترا واحتفالات روسية مبهجة

صور الأسبوع .. الطبيعة الخلابة في انجلترا واحتفالات روسية مبهجة


عود الحزم

تنوعت اللقطات الجميلة هذا الأسبوع لترضي كافة الأذواق، فما بين روعة الطبيعة الخلابة بانجلترا، وغضبها في بعض الأحيان كما هو الحال في بركان اجونج إندونيسيا، وما بين…

تنوعت اللقطات الجميلة هذا الأسبوع لترضي كافة الأذواق، فما بين روعة الطبيعة الخلابة بانجلترا، وغضبها في بعض الأحيان كما هو الحال في بركان اجونج إندونيسيا، وما بين فرحة مشجعي المنتخب الروسي بالتأهل لربع نهائي كأس العالم لكرة القدم 2018، وخوف المواطنين الأتراك من هبوب عاصفة شديدة، جمعنا لكم اليوم مجموعة متنوعة من الصور هذا الأسبوع.. شاهدها معنا في التقرير التالي .

أجمل الصور هذا الأسبوع

تصاميم في روما للتوعية بخطورة تلوث البحر المتوسط

alt

هذه الصورة كانت لتصميم عبارة عن حيتان في بحر مليء بالنفايات البلاستيكي، وذلك أمام مبنى البانثيون في روما، في خطوة تأمل من خلالها منظمة السلام الأخضر إلى رفع الوعي حول التلوث في البحر المتوسط.

منحوتات رائعة في الصين تجذب الزائرين

alt

أما تلك الصورة فهي لسيدة تسير بين المنحوتات التي قام على تصميمها الفنان الصيني يوي مينجون خارج متحف للفنون في مدينة بكين.

الفراشة والنحلة في مشهد جميل

alt

فيما تشير تلك اللقطة الجميلة إلى اشتراك الفراشة والنحلة في زهرة واحدة في مشهد رائع حظى بإعجاب محبي الصور القوتغرافية حول العالم، والصورة من أحد حدائق مدينة فرانكفورت الألمانية.

روسيا تحتفل

alt

يحتفل المشجعون بفوز المنتخب الروسي لربع نهائي كأس العالم لكرة القدم 2018 إثر فوزه على إسبانيا بركلات الترجيح بمبارة جمعت بينهما الاسبوع الماضي، والصورة من شارع نيكولسكايا.

ثورة بركان اجونج في اندونيسيا

alt

الصورة لبركان جبل اجونج في منطقة كارانجاسيم باندونيسيا، وذلك بعد أن زاد نشاطه مؤخرا، الأمر الذي أدى إلى إغلاق مطار نجوراه راي الدولي في بالي بسبب الأخطار المرتبطة بسحابة الرماد المنبعثة من البركان.

الضباب يزين سماء انجلترا

alt

أما تلك الصورة الجميلة فهي للضباب في الصباح الباكر في أحد مناطق انجلترا، والذي يشكل مع البحر لوحة فنية جميلة.

مهرجان سان خوان في جزيرة مينوركا

alt

الصورة لمهرجان سان خوان التقليدي في مدينة سيوتاديلا، في جزيرة مينوركا الإسبانية، وهو مهرجان يجرى في أواخر شهر يونيو من كل عام.

عواصف تركيا ومشاهد لطيفة

alt

بعد أن أصدرت هيئة الأرصاد الجوية التركية تحذيراً من احتمال حدوث عواصف برية، قام أحد عمال الإنقاذ بحماية نفسه بهذا الشكل أثناء وجوده في العمل، في مدينة اسطنبول ، تركيا

الأطفال في مانيلا

الصور هذا الأسبوع

فتاة لطيفة تلهو وتختبئ في بركة من الكرات الملونة في مركز تجاري بمدينة مانيلا بالفلبين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً