فندق ريكسوس باب البحر يطلق خدمات ترفيهية جديدة من خلال بطاقة الدخول الشاملة

فندق ريكسوس باب البحر يطلق خدمات ترفيهية جديدة من خلال بطاقة الدخول الشاملة

أطلق فندق ريكسوس باب البحر بطاقة دخول شاملة لجميع الخدمات الترفيهية، تعد الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد ذكرت إدارة الفندق ان …

أطلق فندق ريكسوس باب البحر بطاقة دخول شاملة لجميع الخدمات الترفيهية، تعد الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد ذكرت إدارة الفندق ان هذه البطاقة تكفل إمكانية استخدام كافة مرافق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، والتي تشمل شاطئ خاص يمتد لمسافة 345 متر، وثماني برك سباحة تضم حديقة ألعاب مائية، وبركة واسعة مناسبة لممارسة الأنشطة المختلفة، وبركة سباحة خاصة بالبالغين، وبركة سباحة خاصة بالأطفال.

بالإضافة إلى مركز رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، ومركز لياقة بدنية يقدم برامج تمارين اليوغا والبيلاتيز والآيروبيكس، وكرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة الطائرة المائية، وتنس الطاولة، والبلياردو، والدارتس والعديد من الأنشطة المائية، ومدرسة الغوص، ووسائل الترفيه ذات المستوى العالمي.

وأوضحت إدارة الفندق أن هذه البطاقة تمنح الضيوف خصم بنسبة 30% على كافة الجلسات العلاجية وجلسات التدليك التي يقدمها “أنجانا سبا”، الذي يتضمن ناديين صحيين عثمانيين منفصلين، أحدهما خاص بالسيدات والآخر خاص بالرجال، بالإضافة إلى غرف البخار والساونا والشلال الثلجي وصالون التجميل ومساحات الراحة والاستجمام.

بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بتناول الأطعمة والمشروبات المختلفة لدى سلسلة المطاعم والمقاهي المتميزة التي يديرها فندق ريكسوس بشكل مباشر، والتي تتضمن مطعم “سفن هايتس” العالمي، و “إنفنيتي بار”، و”آيشة لوبي لاونج”، و”سو بار”، و”موجيتو بار”، و”سيجار بار”، و “سي اند سي”.

كما يمكن للأطفال الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة المسلية التي يقدمها نادي ريكسي للأطفال والتي تتضمن ألعاب الفيديو المتطورة، والملاعب الداخلية المناسبة للأطفال الأصغر سنُا، ونادي جنغل الرياضي.

وتبدأ الأسعار من 400 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويحصل العائلات والأزواج على خصومات خاصة، ويسري العرض حتى تاريخ 31 أغسطس 2018.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً