فنادق الشارقة تطلق عروضها الصيفية لجذب الزوار محلياً وخارجياً

فنادق الشارقة تطلق عروضها الصيفية لجذب الزوار محلياً وخارجياً


عود الحزم

أطلقت فنادق إمارة الشارقة عروضها الصيفية لاستقطاب وجذب الزوار والسياح، بتخفيضات تتراوح بين 30-50 % إضافة إلى ليالٍ وتسهيلات كبيرة تجذب الزوار والسياح من داخل الدولة وخارجها. وقد استعدت فنادق إمارة …

أطلقت فنادق إمارة الشارقة عروضها الصيفية لاستقطاب وجذب الزوار والسياح، بتخفيضات تتراوح بين 30-50 % إضافة إلى ليالٍ وتسهيلات كبيرة تجذب الزوار والسياح من داخل الدولة وخارجها.

وقد استعدت فنادق إمارة الشارقة للموسم السياحي الصيفي عبر إطلاق عروضاً مميزة، إضافة إلى ليالٍ مجانية وتسهيلات كبيرة تجذب السياح، خاصةً في الدول الخليجية التي تستحوذ على حصة الأسد من السياحة العربية في الإمارات خلال موسم الصيف.

وأكد مديرو ومسؤولو فنادق الشارقة أن نسب إشغال الفنادق والشقق الفندقية، تتراوح حالياً ومنذ بداية موسم الصيف بين 35 % -45 %، وأكدوا أنه مع بداية شهر يوليو الجاري، فإن التركيز الأساسي لكافة الفنادق على محاولة افتتاح أسواق جديدة، والتركيز على السياحة الداخلية البينية والخليجية التي تشكل حصة الأسد من نسبة الإشغال الفندقية ليست على مستوى إمارة الشارقة وإنما على مستوى الدولة.

وقال ربيع زين مدير عام فندق راديسون بلو الشارقة، أن الفنادق تشهد نسب إشغال مقبولة وتحديداً من السياحة المحلية والخليجية، مشيراً إلى أن نسب الإشغال وصلت بمعدل متوسط إلى 40%، وعموماً يشهد في العادة هذا الموسم الصيفي تراجعاً في نسبة الإشغال على الغرف الفندقية.

وأوضح أن الفندق يقدم عدداً من العروض الخاصة منها تخفيض على أسعار الغرف تصل إلى أكثر من 30%، إضافة لعدد من الفعاليات في مرافق الفندق.

ومن جانبه، أكد هادي علي مدير فنادق الحيساوي: “أن نسب الإشغال خلال الموسم الصيفي الحالي تراوحت بين 30-40%، وهي نسبة متوقعة في موسم الصيف، موضحاً أن الفندق يقدم خصومات تصل إلى 50 % على أسعار الغرف، وغيرها من العروض الخاصة المميزة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً