غزة: شهيد وإصابات بمسيرات جمعة “موحدون لإسقاط صفقة القرن”

غزة: شهيد وإصابات بمسيرات جمعة “موحدون لإسقاط صفقة القرن”

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة، استشهاد شاب يدعى محمد جمال عليان أبو حليمة (22 عاماً)، إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته …

الطواقم الطبية تخلي عشرات الجرحى برصاص جيش الاحتلال على حدود غزة (المصدر)


أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة، استشهاد شاب يدعى محمد جمال عليان أبو حليمة (22 عاماً)، إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق قطاع غزة.

وأفاد مصدر طبي في مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، باستشهاد الشاب أبو حليمة جراء إصابته برصاصة في الصدر وشظايا قذيفة مدفعية أطلقها جيش الاحتلال على مشاركين في مسيرة العودة شرق المدينة، فيما أصيب آخرون بجراح مختلفة.

كما قال المتحدث باسم الوزارة أشرف القدرة في بيان، “إن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف النقطة الطبية التابع لوزارة الصحة شرق البريج، مما أسفر عن إصابة عدد من طواقمها الطبية و المسعفين”.

وأعلنت وزارة الصحة عن إصابة اكثر من 150 مواطناً بإصابات مختلف بالرصاص الحي والاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مهاجمة قوات الاحتلال الإسرائيلي لجموع المواطنين المشاركين في مسيرة اليوم بعنوان “موحدون لإسقاط الصفقة وكسر الحصار” على امتداد طول الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، في الجمعة الخامسة عشر على التوالي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً