بالصور: اكتشفي أحدث تصاميم المرايا لديكور حمام مميز

بالصور: اكتشفي أحدث تصاميم المرايا لديكور حمام مميز

تعتبر مرآة الحمام من الإكسسوارات الضرورية التي نستخدمها بشكل دائم عند دخولنا للحمام، لذلك تفضل الكثير من السيدات اختيارها بعناية فائقة قصد الحصول على ديكور مميز وأنيق. وفي هذا الإطار،…

اكتشفي أحدث تصاميم المرايا لديكور حمام مميز

تعتبر مرآة الحمام من الإكسسوارات الضرورية التي نستخدمها بشكل دائم عند دخولنا للحمام، لذلك تفضل الكثير من السيدات اختيارها بعناية فائقة قصد الحصول على ديكور مميز وأنيق. وفي هذا الإطار، سنقدم لك سيدتي أجمل تصاميم المرايا لتختاري منها ما يمنحك ديكور عصري و أنيق.

أجمل موديلات مرايا الحمام

  • تصاميم دائرية بأشكال مبتكرة: يساعد اعتماد المرآة شكل مودرن ويبعدها عن الشكل البسيط إما بتصميم عصري أو بالاعتماد على مقاييس مختلفة لعدة مرايا تزين جدار الحمام.
  • التصاميم المعدنية: اختاري مرآة بإطار الفضي، نحاسي أو باللون الذهبي الفاخر لتحصلي على إطلالة براقة وأنيقة.
  • التصاميم الفينتاج: تبقى الإطارات التي تأتي بنقوش معدنية على الطراز القديم من أجمل التصاميم وأكثرها أناقة، كما أنها تتماشى مع جميع أنواع الديكور.
  • تصاميم إطارات مميزة: يشكل الإطار نقطة جذب يعكس جمال المرآة، لذلك يمكنك اعتماد مرايا صغيرة تشكل رسومات وتتوسطها بالمرآة الأساسية . أو جربي مرايا بالإطارات الخشبية التي تعطي لمسة ديكور ريفية.
  • اعتماد أكثر من مرآة: يمكنك سيدتي الحصول على ديكور عصري ومميز من خلال وضع مجموعة من المرايا تتكون من اثنتين أو أكثر على أن يتم توزيعها بشكل فني على جدار الحمام.

alt

alt

altalt

alt

alt

alt

altalt

alt

alt

altalt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً