ماذا تعرفين عن مستحضرات تصحيح لون البشرة؟

ماذا تعرفين عن مستحضرات تصحيح لون البشرة؟


عود الحزم

لا يقتصر استخدام مستحضرات التجميل على منح السيدات إطلالة ماكياج مميزة، بل يمكن استخدامه أيضا لإخفاء عيوب البشرة وتصحيحها من خلال ما يسمى بمستحضرات تصحيح اللون أو Color Correctors. سنقدم…

color correctors makeup

لا يقتصر استخدام مستحضرات التجميل على منح السيدات إطلالة ماكياج مميزة، بل يمكن استخدامه أيضا لإخفاء عيوب البشرة وتصحيحها من خلال ما يسمى بمستحضرات تصحيح اللون أو Color Correctors. سنقدم لك سيدتي في هذا المقال بعض المعلومات الهامة عن هذه المستحضرات حتى تتمكني من استخدامها بشكل مثالي.

كيف تختارين لون التصحيح المناسب؟

  • مستحضر التصحيح باللون الأصفر: يفيد في تمويه الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس مثل البقع الداكنة باللون البني في الخدين والجبين، إضافة إلى إخفاء الكدمات باللون البنفسجي.
  • مستحضر التصحيح باللون الأخضر: يستعمل لإخفاء احمرار البشرة الناتج عن تورد الوجه، حب الشباب أو حروق الشمس.
  • مستحضر تصحيح باللون القرنفلي والبرتقالي: يعملان على إخفاء الهالات حول العينين والتي تكون باللون الأزرق أو البنفسجي، أما اللون الزهري فيساعد على إضاءة المنطقة حول العينين وإخفاء التعب.

alt

مستحضرات تصحيح حسب لون البشرة

  • جربي مستحضر تصحيح باللون الأحمر القاتم والمشمش الدافئ لإخفاء البثور واللون الأحمر لإخفاء البقع البنية إذا كنت تملكين بشرة داكنة.
  • اختاري اللون البرتقالي والمشمشي لإصلاح العيوب، واستخدمي الأصفر لبعض الإضاءة حول العينين إذا كنت تملكين بشرة قمحية.
  • ننصحك بألوان الباستيل إذا كنت تملكين البشرة الفاتحة مثل الأخضر المائل للاحمرار أو الخزامي لإخفاء المناطق الباهتة والصفراء، والمشمشي الفاتح لبعض الإشراق.

طريقة تطبيق مستحضرات التصحيح

طبقي مستحضرات تصحيح اللون على المنطقة المطلوبة في شكل نقط، ادمجيها بلطف عن طريقة التربيت بأطراف الأصابع. انتقلي بعد ذلك بضغط كريم الأساس، يليه الكونسيلر بواسطة إسفنجة الماكياج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً