كيف رد صاحب الكتاب الذي حاول محمد صلاح إخفاءه؟

كيف رد صاحب الكتاب الذي حاول محمد صلاح إخفاءه؟

المصدر: البيان الإلكتروني التاريخ: 06 يوليو 2018 بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي فضولا لمعرفة عنوان الكتاب الذي كان اللاعب المصري محمد صلاح، يقرأه خلال رحلة عودته …

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي فضولا لمعرفة عنوان الكتاب الذي كان اللاعب المصري محمد صلاح، يقرأه خلال رحلة عودته من بيروت برفقة أسرته بعد قضاء عطلة هناك، والذي تبين لاحقا أنه يحمل عنوان ” فن اللامبالاة ” للكاتب الأميركي الشاب، مارك مانسون، غرد الأخير عن الموضوع.

وقال الكاتب الأميركي الشاب في تغريدة له على حسابه بتويتر” الكثير من الحب لمو صلاح . استمتع”.

ووفقا لموقع العربية، صدر كتاب مارك مانسون حديثاً ويرسم ضمن فصوله معالم الطريق لحياة سعيدة وإيجابية، ويقدم دليلاً استرشادياً للتعامل مع البشر بإيجابياتهم وسلبياتهم.

وأثارت صورة التقطت لصلاح خلال رحلة عودته من بيروت وهو يمسك بكتاب يقرأه فضول محبيه، ذلك أن الصورة لم تكشف اسم الكتاب ولا غلافه، وهو الأمر الذي دفع المصريين للبحث عن هذا الكتاب متسائلين عن سبب محاولة صلاح لإخفائه؟

ويقدم الكتاب نصائح للوصول إلى النجاح والحفاظ عليه، ومواجهة الحقائق الموجعة والتغلب عليها، مطالبا بالتفكير الإيجابي للوصول إلى حياة سعيدة ثرية.

وأعاد الكتاب حديث المصريين مجددا عن المشكلات التي تعرض لها محمد صلاح مؤخرا، سواء مع اتحاد الكرة المصري بسبب عقد الرعاية، وكذلك المشكلات التي صاحبت بعثة المنتخب في روسيا، وهو ما جعلهم يعتقدون أن نجمهم المحبوب، بحث عما يرشده للتغلب على مشكلاته ومواجهتها، فوجد ضالته في هذا الكتاب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً