فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يطلق عروضاً صيفية 

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا يطلق عروضاً صيفية 

أعلن والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، عن مجموعة من العروض الخاصة بموسم فصل الصيف 2018، خلال شهري يوليو وأغسطس، بحيث تتضمن العروض مجموعة من تجارب الطعام وعلاجات السبا. وتشمل…

أعلن والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، عن مجموعة من العروض الخاصة بموسم فصل الصيف 2018، خلال شهري يوليو وأغسطس، بحيث تتضمن العروض مجموعة من تجارب الطعام وعلاجات السبا.

وتشمل العروض الخاصة مزايا عروض يوليو وأغسطس من والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، منها قائمة صيفية حصرية في مطعم سوشيال باي هاينز بيك، حيث يمكن تناول النكهات الصيفية من خلال قائمة محددة مؤلفة من ثلاثة أو خمسة أطباق من إعداد الشيف هاينز بيك، وتمتد هذه العروض من 1 يوليو لغاية 31 أغسطس من الساعة 7 مساءً حتى 11 ليلاً، بأسعار تبدأ من 298 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

أما بالنسبة للسيدات فهن على موعد مع تجربة تناول طعام استثنائية مساء كلّ يوم أربعاء من خلال قائمة ثابتة تضم 3 أطباق مبتكرة بأسعار تبدأ من 225 درهماً إماراتياً للسيدة.

ويستمتع الضيوف بوجبة شاي بعد الظهر المستوحاة من أجواء نيويورك في بيكوك ألي كل يوم من الساعة 2:30 بعد الظهر لغاية الساعة 6 مساءً.

كذلك يُعتبر “بيكوك ألي” استراحة يقصدها الزوار للالتقاء بأبرز شخصيات المجتمع، وسيتخلل وجبة الشاي باقة من اللفائف الصغيرة، والكعك المخبوز طازجاً ومجموعة من المعجنات وتشكيلة واسعة من شاي TWG، ابتداءً من 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

كما سيجد محبو الاسترخاء مجموعة من العلاجات الصيفية في سبا والدورف أستوريا، بما في ذلك مساج آن سيمونين المنعش والعلاج بالثلج للعناية بالوجه بسعر 475 درهماً إماراتياً لمدة 90 دقيقة، بالإضافة إلى عرض الترقية المجانية على جميع علاجات العافية من نيوم.

هذا ويمكن الغطس في مسبحٍ يمكن التحكم بدرجة حرارته أو في بحر جزيرة ، وقبل الخضوع لعلاجات السبا، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق المميزة مع إمكانية الدخول إلى غرفة الساونا بأحجار ملح الهيمالايا، وغرفة البخار الفواحة، والساونا بالأعشاب، واختبار الدشّات والأسرّة المائية، قبل التمتّع بمساج سيجنتشر من علامة آن سيمونين، وذلك مقابل 400 درهم إماراتي للشخص الواحد بما في ذلك خصم بنسبة 25% على المأكولات والمشروبات، و650 درهماً إماراتياً لشخصين بما في ذلك خصم بنسبة 25% على المأكولات والمشروبات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً