اتصال محمد بن راشد تقدير لنجاحنا وحافز لنا للتميز والإبداع

اتصال محمد بن راشد تقدير لنجاحنا وحافز لنا للتميز والإبداع

أكدت الطالبات الأوليات الثلاث اللواتي تلقين اتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن …

emaratyah
أكدت الطالبات الأوليات الثلاث اللواتي تلقين اتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن اتصال سموه، وتهنئتهن بالتفوق هو تقدير لنجاحهن، وحافز على التميز والإبداع.
وقالت الطالبات إن سعادتهن لا توصف باتصال سموه، فهو المعلم، والأب، والحاكم، ودائماً ما يبدي حرصه على أهمية التعليم والمعرفة في سبر أغوار المستقبل.
أريام الكعبي: الاتصال السعادة الحقيقية
أكدت الطالبة أريام خليفة ضحي خليفة الكعبي (إماراتية)، الأولى علي الثانوية العامة التعليم العام مسار متقدم، أن أكبر استثمار في حياتها، وأكبر وأعز فخر لها هو اتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتهنئته لها بالمركز الأول، مؤكدة أن هذا الاتصال هو الفرحة والسعادة والنجاح الحقيقي، والفخر الذي ليس بعده فخر.
وأكدت أن مكالمة سموه، حافز وداعم لها لبذل المزيد من الجهد لخدمة ورفعة الدولة، وأرجعت الفضل في تفوقها وتميزها، بعد الله، إلى عائلتها، ومدرستها، معتبرة أن كونها إماراتية فهذا يشكل دافعاً كافياً للبحث عن التفوق والتميز. وقالت إن هذا ليس مستغرباً من سموه، لأنه يعشق الرقم 1، مؤكدة لسموه أنها لن ترضي إلا بالرقم واحد في مسيرة حياتها، مشيرة إلى أنها تسير على خطى وصية والدها المرحوم الذي كان دائماً يحثها على الجهد والبذل لتكون في المركز الأول دائماً.
وقالت إن قدوتها، ومصدر إلهامها شخصية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، منوهة بأن هدفها الأول والأساسي رفع اسم دولة الإمارات شامخاً، وأن أكون خير مثال لشيوخنا مصدر فخر لكل الإماراتيين بالعمل والجهد والنجاح والتفوق، وهو ما تعلمناه من قيادتنا الحكيمة.

هاجر البتانوني: نجاحي من الله ثم الأسرة

قالت الطالبة هاجر محمد أحمد البتانوني (مصرية) من الصف الثاني عشر المسار العام، من مدرسة الهلاليات للتعليم الأساسي والثانوي للبنات في منطقة الشارقة التعليمية، إن الفرحة ترتسم على وجهها وسط ابتهاج ذويها، والحمد لله تفوقت بتوفيق من الله وتشجيع ودعم الأسرة والأصدقاء والمدرسة، كما شكرت دولة الإمارات قيادة وشعباً، لأنها وفرت لها بيئة مشجعة على النجاح والتفوق في الدراسة.
وأضافت أهدي نجاحي هذا كهدية متواضعة لقيادة دولة الإمارات الذين سخروا كل جهودهم لتكون مسيرة التعليم في الدولة بهذا الشكل المتطور والراقي، كما أهديه لوالدي ولوالدتي، ولجميع أهلي، وإدارة مدرستي، ومدرساتي، وزميلاتي، متمنية أن تكمل مسيرتها التعليمية من خلال الدخول لكلية الدراسات القرآنية لكونها تحفظ القرآن كاملاً.
تيماء الهزايمة: النجاح في تحديد الهدف
وقالت الطالبة تيماء خير الله محمد صالح الهزايمة (أردنية)، إن مكالمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لها هي أكبر دافع إلى استمرار تفوقها الدراسي، وستظل علامة فارقة في حياتها، كما أنها السعادة والنجاح الحقيقي.
وأضافت الطالبة تيماء التي حصلت على 98.87% أن اتصال صاحب السمو بها لفتة رائعة لا تأتي إلا من قائد استثنائي، مبدع، ملهم، يعشق الرقم الأول، ويحفز الجميع بأن يكونوا في الصدارة، مؤكدة أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد هو قدوتها في الحياة.
كما وجهت الشكر لوالديها، ووزارة التربية والتعليم، وإدارة المدرسة، والمدرسات، منوهة بأن سر تفوقها هو الإصرار على بذل الجهد والمثابرة وتحديد أهدافها، ناصحة طلاب الثانوية العامة الجدد بأنهم حينما يرون نتيجة جهدهم وتفوقهم سوف يهون عليهم تعب المذاكرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً