النعيمي يشيد بالعلاقات الطيبة بين الإمارات والمكسيك

النعيمي يشيد بالعلاقات الطيبة بين الإمارات والمكسيك

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه بالديوان أمس، فرانسيسكا اليزابيث ميندس ايسكوبار سفيرة الولايات المتحدة المكسيكية، التي…

emaratyah

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه بالديوان أمس، فرانسيسكا اليزابيث ميندس ايسكوبار سفيرة الولايات المتحدة المكسيكية، التي قدمت للسلام على سموه بمناسبة توليها مهام عملها لدى الدولة.
رحب صاحب السمو حاكم عجمان بالسفيرة، متمنياً لها طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في أداء مهام عملها بما يسهم في توطيد العلاقات بين البلدين، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط بين دولة الإمارات والمكسيك.. مؤكدا سموه أن السفيرة ستجد من المسؤولين كل تعاون.
وبحث سموه مع السفيرة المكسيكية – خلال اللقاء – علاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين وسبل تطويرها وتوطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين، إضافة إلى بحث فرص الاستثمار من خلال تنظيم زيارات متبادلة لرجال الأعمال والمستثمرين لإطلاعهم على مجالات الاستثمار في البلدين.
وأثنت سفيرة المكسيك على التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات المختلفة، مشيدة بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة في الميادين كافة.
حضر اللقاء.. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية وحمد راشد النعيمي مدير ديوان الحاكم وسالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وطارق بن غليطة مدير مكتب حاكم عجمان ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً