بالفيديو: “هاوس أوف كاردز” يكشف عن بطلة موسمه الأخير

بالفيديو: “هاوس أوف كاردز” يكشف عن بطلة موسمه الأخير

طرحت الصفحة الرسمية الخاصة لمسلسل الدراما السياسي الشهير “هاوس أوف كاردز”، الإعلان الترويجي الأول للموسم السادس الأخير للمسلسل الأكثر جماهيرية ومتابعة على شبكة نتفليكس، حيث ظهرت فيه…


طرحت الصفحة الرسمية الخاصة لمسلسل الدراما السياسي الشهير “هاوس أوف كاردز”، الإعلان الترويجي الأول للموسم السادس الأخير للمسلسل الأكثر جماهيرية ومتابعة على شبكة نتفليكس، حيث ظهرت فيه النجمة الأمريكية روبن رايت بدور البطولة بدلاً من كيفن سبيسي.

ويأتي ذلك الفيديو، بعد إعلان شركة نتفليكس توقف إنتاج مسلسلها على إثر الاتهامات بسوء السلوك والتحرش الجنسي الموجهه لبطله في المواسم الخمس الأولى” كيفن سبيسي”، والذي جسد من خلاله شخصية الرئيس “فرانك أند وود”، حيث تحل النجمة روبن رايت، والتي قامت بشخصية زوجة الرئيس فرانك ” كلير اندر وود” في دور البطولة بدلاً عنه.

وظهرت “كلير آندر وود” في مقطع الفيديو وهي تجلس على كرسي العرش، بينما وجهت رسالتها وهي تنظر مباشرة للكاميرا قائلة: “يوم استقلال سعيد لي”، لتعلن بذلك تنصيبها رئيسة للدولة ضمن أحداث المسلسل السياسي “هاوس اوف كاردز”.

وتستعرض قصة المسلسل في موسمه الأخير استبدال شخصية فرانك أندروود كرئيس في ختام الموسم الخامس والذي كان لديه مخطط سياسي للتشبث بسلطته والحفاظ على نفوذه،، بزوجته كلير اندر وود”.

ومن المقرر أن يضم الموسم السادس والأخير من مسلسل “هاوس اوف كاردز”، ثمان حلقات، كما سيشهد عودة مجموعة من النجوم ومنهم روان أتكينسون وديريك سيسيل وباتريسيا كلاركسون ومايكل كيلي.

يذكر أن عملية استبعاد كيفن سبيسي من استكمال جميع أعماله ومشروعاته الفنية، كبدت شركة نتفليكس العديد من الخسائر المادية، تجاوزت قيمتها ٣٩ مليون دولار أمريكي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً