طالبات عجمان الأوائل يهدين تفوقهن لأسرهن ولمدارسهن

طالبات عجمان الأوائل يهدين تفوقهن لأسرهن ولمدارسهن

أعربت طالبات من أوائل الثانوية العامة من إمارة عجمان لـ “الإمارات اليوم” عن بالغ سعادتهن بما حققن من نتائج في امتحانات نهاية المرحلة الثانوية، إذ تفاجأت بعض الأسر والطالبات الناجحات…

أعربت طالبات من أوائل الثانوية العامة من إمارة عجمان لـ “الإمارات اليوم” عن بالغ سعادتهن بما حققن من نتائج في امتحانات نهاية المرحلة الثانوية، إذ تفاجأت بعض الأسر والطالبات الناجحات بالنتيجة عند سماعها من “الإمارات اليوم”، فيما كان بعض الأهلي متوقع للنتائج التي حصدتها الطالبات الأوائل، مؤكدين أن الرعاية التي توليها لهن دولة الإمارات عززت الرغبة في نفوسهن للتفوق والعمل من أجل هذا الهدف عبر اجتهادهن وتكثيف ساعات دراستهن، مهديات تفوقهن وحصدهن لهذه النتائج لأسرهن ومدارسهن.

وعبرت الطالبة تيماء خيرالله محمد الهزايمة من مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي عن سعادتها بدموع الفرح بحصولها على المركز الثالث على مستوى جميع الجنسيات في الدولة، مؤكدة أنها كانت تدرس طوال الوقت، وتتمنى أن تكون من أوائل الدولة، وبفضل جهودها وإصرارها استطاعت تحقيق هذه النتيجة عن طريقة دراسته خلال عام كامل.

وتابعت أنها كانت تدرس يومياً من 8 إلى 9 ساعات من دون مراكمة أي من الدروس، مؤكدة أن متابعة المواد الدراسية أولاً بأول هي سر التفوق والنجاح والتقدم، ولكن ذلك لا ينفصل عن توفير الجو المناسب للدراسة الذي كان يوفره لها أهلها طوال الوقت.

وأهدت نجاحها وتفوقها إلى عائلتها التي كانت الداعم الأول لها، كما تقدمت بالشكر إلى إدارة مدرستها على متابعتها باستمرار ودعمها لتكون من ضمن الأوائل في الدولة، مشيرة إلى أن قيادة الدولة تدعم الطلبة باستمرار ولولا دعمهم لما حققت هذه النتيجة.

من جانبه قالت الطالبة لينا أكرم حسن ابي زمر من مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي الحاصلة على المركز الخامس على جميع الجنسيات في الدولة، أنها كانت تتوقع النتيجة، ولكن لم تكن تتوقع أنها من ضمن الأوائل على مستوى الدولة، لافتة إلى أنها كانت تدرس بعناية وبشكل مكثف، وتحرص على أن تحفظ جميع دروسها وتفهمها، إضافة إلى أن المدرسة وإدارتها كانت توفر للطالبات الجو التعليمي المناسب، فضلاً عن الأجواء الأسرية الجيدة التي حفزتها لتجتهد وتتفوق.

واستقبلت أسرة الطالبة لينا أبي زمر خبر حصولها على المركز الخامس من «الإمارات اليوم»، بكل سعادة وبهجة، وكانت الأصوات مرتفعة من شدة الدهشة، إذ تمنى والدها لها التوفيق والسداد في جميع مراحل حياتها المستقبلية.

وقالت الطالبة ليان جمال نايفه من مدرسة عجمان للتعليم الثانوي الحاصلة على المركز السادس على مستوى جميع الجنسيات في الدولة إنها كانت تتوقع النتيجة كونها كانت الأولى على مستوى المنطقة التعليمية في الفصول الماضية، موجهة شكرها إلى دولة الإمارات التي تقدم باستمرار الدعم للمقيمين والمواطنين على حد سواء على حد سواء.

وتفاجأت بخبر حصولها على المركز السادس على مستوى الدولة من “الإمارات اليوم”، مشيرة إلى أن سبب نجاحها يرجع لأهلها الذين قدموا لها الدعم ووفروا لها بيئة ملائمة للدراسة، متطلعة إلى دراسة تخصص يفيدها مستقبلاً.

فيما قالت الطالبة تسنيم أنور محمد من مدرسة مزيرع للتعليم الثانوي والأساسي الحاصلة على المركز التاسع على مستوى جميع الجنسيات في الدولة، إنها لم تكن تتوقع أن تكون من ضمن قائمة الأوائل على الدولة، مشيرة إلى أنها كانت تدرس كثيراً، وتتابع دروسها يومياً وباستمرار، وتكثف ساعات الدراسة، معبرة عن فرحتها لما حققته من نجاح لتكمل مسيرتها العلمية.

وتابعت: أن دولة الإمارات العربية المتحدة وفرت للطلبة جميع الأجواء التي تجعلهم يجتهدون ويبدعون في المجال الدراسي، وكان نصيبها بأن تجتهد وتتفوق لتكون من الأوائل في الدولة، موجهة شكرها إلى كل الداعمين لها من أسرتها وإدارة مدرستها على ما قدموه لها من دعم لتنال هذه النتيجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً