بالصور: تعاقد عادل كرم وأمل بوشوشة على “راصور”

بالصور: تعاقد عادل كرم وأمل بوشوشة على “راصور”


عود الحزم

تعاقد اللبناني عادل كرم والجزائرية أمل بشوشة مع شركة “صباح إخوان” علي بطولة مسلسل مقدم على أجزاء بعنوان “راصور”، من المقرر أن يحمل الجزء الأول منه اسم…


تعاقد اللبناني عادل كرم والجزائرية أمل بشوشة مع شركة “صباح إخوان” علي بطولة مسلسل مقدم على أجزاء بعنوان “راصور”، من المقرر أن يحمل الجزء الأول منه اسم “دولار”.

وقال المنتج صادق الصباح، في بيان صادر منه: “نحن فخورون بإنضمام النجم السينمائيّ والتلفزيونيّ الكبير عادل كرم إلى مشروع الشركة الجديد، خاصّة بعد سلسلة من الأعمال الناجحة التي وصلت أصداؤها إلى العالميّة، كما أرحب بالنجمة العربيّة المحبوبة والمُتميّزة أمل بشوشة، والتي لا شكّ أنّها تتمتّع بهويّة خاصّة طبعت من خلال أعمالها الفنيّة.

وعن “راصّور” أوضح الصبّاح: “هو خطوة للخروج عن المألوف وكسر الإطار التقليديّ للدراما العربيّة بتوقيع مُخرج مُبدع ومُتميّز كسامر البرقاوي، حيث من المقرر انطلاق التصوير في 10 سبتمبر(أيلول) المقبل، وسوف يحمل الموسم الأوّل اسم “دولار”.

يُذكر أنّ مُسلسل “راصّور” يمتدّ على 15 حلقة تُعرض حلقة واحدة منها أسبوعياً وهو من النوع التشويقي، قصّة محمود إدريس وتأليف وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفّار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً