تعرف على المزايا المتوقع توفرها في قلم S Pen بـ”جلاكسي نوت 9″

تعرف على المزايا المتوقع توفرها في قلم S Pen بـ”جلاكسي نوت 9″

كشفت العديد من التقارير عن عدد من المميزات التي من المتوقع أن تتواجد بقلم S Pen بجلاكسي نوت 9، وهي كما يلي:- أداة مستقلة:لسنوات طويلة مضت، ظل …

كشفت العديد من التقارير عن عدد من المميزات التي من المتوقع أن تتواجد بقلم S Pen بجلاكسي نوت 9، وهي كما يلي:

– أداة مستقلة:

لسنوات طويلة مضت، ظل استخدام قلم S Pen مرتبط إرتباطاً وثيقا بالجهاز المضيف له، سواء كان هاتف Galaxy Note أو جهازًا لوحيًا من سامسونج، وذلك نظراً لأنه يجب يظل على مقربة من شاشة الهاتف من أجل تحقيق وظيفته، إلا أنه مع وصول Galaxy Note 9 و S Pen الذي يعمل بتقنية Bluetooth سيوفر إتصال القلم عن بعد مع الهاتف.

– الكتابة فى الهواء

كشف تقرير سابق أنه نتيجة لدعم تقنية Bluetooth ، فيمكنه الكتابة بقلم S Pen في الهواء أو على ورقة بيضاء ويتم تخزين هذه الكتابات مباشرة على جهاز Galaxy Note 9 حتى ولو كان الهاتف بعيداً.

– مكبر صوت:

كذلك اشارت بعض التقارير إلى أن القلم قد يضم مكبر صوت مدمج به، إلا أن البعض شكك فىصدق هذا التقرير، حيث من الصعب أن تضع سامسونج مكبر ذكي في هذا القلم.

– التحكم في الموسيقى:

أشارت أيضا بعض التقارير إلى أن قلم S Pen، سيوفر ميزتي إلتقاط الصور عن بعد والتحكم في تشغيل الموسيقى، حيث تعمل تقنية البلوتوث كأداة لإلتقاط الصور عن بعد، ولكن هذا الأمر يستلزم وضع نوت 9 على حامل وتثبيته، وهو الأمر الذي يكون مناسب مع الصور الجماعية.

كما يمكن الاعتماد عليه كجهاز تحكم في تشغيل الموسيقى، ورغم أن قلم S Pen يحتوى على زر واحد، لكن لا يزال من الممكن إستخدامه لإيقاف أو تشغيل الموسيقى مؤقتاً دون الحاجة إلى فتح الهاتف أو فتح التطبيق، فمثلا: نقرة واحدة للإيقاف المؤقت ونقرتين للتخطي التالية وغيرها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً