إعلان نتائج الثانوية في الإمارات اليوم وامتحانات المؤجل تنطلق الإثنين

إعلان نتائج الثانوية في الإمارات اليوم وامتحانات المؤجل تنطلق الإثنين

تعلن وزارة التربية والتعليم الإماراتية، اليوم الخميس نتائج امتحانات الثاني عشر بمساريه العام والمتقدم في جميع مدارس التعليم العام والخاص والمستمر “لمسار الأكاديمي والدراسة المنزلية”، ونتيجة نهاية العام الدراسي لطلبة…

alt


تعلن وزارة التربية والتعليم الإماراتية، اليوم الخميس نتائج امتحانات الثاني عشر بمساريه العام والمتقدم في جميع مدارس التعليم العام والخاص والمستمر “لمسار الأكاديمي والدراسة المنزلية”، ونتيجة نهاية العام الدراسي لطلبة صفوف النقل على مستوى مدارس الدولة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم الإماراتية عبر حسابها الرسمي على تويتر، إلى أن البرامج ستعرض اليوم نتائج الطلبة، هي: نظام معلومات الطالب الإلكتروني (eSIS)، ونظام معلومات الطلبة (المنهل).

وفي سياقٍ آخر، تنطلق يوم الإثنين المقبل، امتحانات الإعادة والمؤجل للطلبة من الصف الرابع إلى الثاني عشر لمسارات المتقدم والعام والنخبة في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبق منهاج الوزارة، بالإضافة إلى طلبة المنازل.

ويمتحن طلبة الثاني عشر متقدّم في 9 مواد مقسمة على أربعة أيام حتى الخميس 12 يوليو (تموز) الحالي، بينما يؤدي طلبة العام 8 مواد دراسية، علماً أن فترة الامتحان هي ساعة ونصف للمادة الواحدة.

ويبدأ طلبة الثاني عشر عام ومتقدّم الامتحانات بمادتي الرياضيات والدراسات الاجتماعية، ومن ثم مادتي اللغة العربية والعلوم الصحية ومادة الاحياء للمتقدّم فقط يوم الثلاثاء الواقع في 10 يوليو(تموز) الحالي،.

وتمتد فترة الامتحان بالنسبة لطلبة المتقدّم في هذا اليوم حتى الساعة الثانية ظهراً بدلاً من الثانية عشرة لتأديتهم الامتحان في ثلاث مواد دراسية، ويوم الأربعاء 11 يوليو(تموز)، يمتحن الطلبة في مادتي الفيزياء واللغة الإنجليزية، على أن يختم الطلبة امتحان الإعادة يوم الخميس 12 يوليو (تموز) بمادتي الكيمياء والتربية الإسلامية.

أما صف الحادي عشر متقدّم، فسيؤدي الطلبة الرياضيات والدراسات الاجتماعية في 9 يوليو (تموز)، والتربية الإسلامية واللغة الإنجليزية والأحياء في 10 يوليو(تموز)، والفيزياء واللغة العربية في 11 يوليو (تموز)، والكيمياء والعلوم الصحية في 12 يوليو(تموز).

ويبدأ طلبة الحادي عشر عام امتحانات الإعادة بمادتي الفيزياء والدراسات الاجتماعية في 9 يوليو، والتربية الإسلامية واللغة الإنجليزية في 10 يوليو (تموز)، والرياضيات، واللغة العربية في 11 يوليو(تموز)، والكيمياء والعلوم الصحية في 12 يوليو(تموز).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً