لاندمارك تفتتح مركز تريدوم المنار مول أكبر منطقة ترفيهية في رأس الخيمة

لاندمارك تفتتح مركز تريدوم المنار مول أكبر منطقة ترفيهية في رأس الخيمة


عود الحزم

افتتحت “لاندمارك ليجر” المتخصصة في مجال الترفيه في الإمارات، مركز تريدوم الترفيهي في المنار مول برأس الخيمة، بتكلفة تتخطى 36 مليون درهم. ويضم المركز الجديد أكبر منطقة ترفيهية داخلية من نوعها …

افتتحت “لاندمارك ليجر” المتخصصة في مجال الترفيه في الإمارات، مركز تريدوم الترفيهي في المنار مول برأس الخيمة، بتكلفة تتخطى 36 مليون درهم.

ويضم المركز الجديد أكبر منطقة ترفيهية داخلية من نوعها في الشرق الأوسط، والتي تضع قطاع صناعة الترفيه في مراكز التسوق برأس الخيمة والمناطق الشمالية، وتمثل وجهة جذب مميزة لزوار مركز التسوق والترفيه في رأس الخيمة والذي شهد عملية توسعة مؤخراً.

ويضم مركز تريدوم في المنار مول العديد من الألعاب والخيارات الترفيهية بما في ذلك المنطقة الترفيهية الداخلية الأكبر من نوعها في الإمارات، وذلك بالإضافة إلى “سكاي تاور رايد”، “فيريس ويل”، “سوبر سبين”، “بومبر كارز”، “اير ريسر” و”ديسكو كوستر”.

وقد انتهت مؤخراً المرحلة الأولى من مشروع توسيع وتطوير المنار مول بقيمة 100 مليون دولار، ونجح بجذب العديد من العلامات التجارية الجديدة وسيتم الإعلان عن المزيد من العلامات الإضافية في الشهور المقبلة.

وبهذه المناسبة، قال سيلفيو ليدتك، المدير التنفيذي للعمليات في “لاندمارك ليجر”: “سيقدم مركز تريدوم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها في المناطق الشمالية في أجواء مليئة بالمرح والإثارة لكافة أفراد العائلة، وتعد هذه الحديقة الترفيهية المغلقة أحدث إضافة إلى مجموعتنا الواسعة التي تضم فن سيتي وفن فيل وفن بوكس وفن ووركس، وسنواصل التزامنا الراسخ بتقديم مرافق ترفيهية عالية الجودة للعملاء”.

وبدوره، قال بينوي كورين، المدير العام لمجموعة الحمرا: “تعد إضافة مركز تريدوم الترفيهي إلى عروضنا العائلية المتنوعة جزءاً لا يتجزأ من خطتنا الاستراتيجية. ونحن حريصون للغاية على استقطاب المزيد من العلامات التجارية الدولية لترسيخ مكانة المنار مول”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً