افتتاح مشروع ممشى العريمي في سلطنة عمان في سبتمبر 2020

افتتاح مشروع ممشى العريمي في سلطنة عمان في سبتمبر 2020

أطلقت مجموعة الرائد مؤخراً أكبر وجهة للبيع بالتجزئة “Outlet Mall” تحت مسمى “ممشى العريمي” في سلطنة عمان، ومن المتوقع أن يكون أكبر مركز تجاري وأول وجهة ترفيهية في السلطنة بعد…

أطلقت مجموعة الرائد مؤخراً أكبر وجهة للبيع بالتجزئة “Outlet Mall” تحت مسمى “ممشى العريمي” في سلطنة عمان، ومن المتوقع أن يكون أكبر مركز تجاري وأول وجهة ترفيهية في السلطنة بعد انتهائه في عام 2020.

وتبلغ مساحة المشروع 240 الف متر مربع وبتكلفة تصل الى 112 مليون ريال عماني في منطقة الصومحان بولاية بركاء، وسيضم الممشى ما يقارب 164 منفذاً للبيع بالتجزئة، و 42 منفذاً للمطاعم والمقاهي، و7 مراكز للترفيه، وهايبرماركت، وسينما أيماكس المتطورة.

ولقد تم تصميم المشروع من قبل شركة Design International العالمية اللتي تعتبر احد افضل خمس شركات على المستوى العالمي المتخصصة في تصميم المراكز التجارية الحديثة.

وإضافة إلى تقديم الممشى تجربة تسوق فريدة للعائلات ومحبي التسوق، سيضم الممشى حلبة للتزلج ومدينة مائية مغلقة “ترامبولين بارك”، ومجمع الواقع الافتراضي “فيرتشوال رياليتي بارك”، ومركز ترفيه عائلي، ومنحدر للتسلق الصخري والمغامرة.

ومع هذا المزج البهيج من منافذ البيع بالتجزئة العالمية وخيارات الترفيه المثيرة، سيكون مرتادي الممشى متطلعين إلى يوم مليء بالمتعة والترفيه والتسوق مع أصدقائهم وعائلاتهم، ومن المقرر أن يبدأ البناء في “ممشى العريمي” في يوليو 2018، ليفتح أبوابه للجميع بحلول سبتمبر 2020.

وسيعكس مشروع “ممشى العريمي” مفهوماً جديداً تمامًا للبيع بالتجزئة، بتلبية احتياجات المجتمع للتسوق وتناول الطعام، ليصبح أقرب وجهة لمرتاديه من مختلف المناطق في السلطنة لتقديم تجربة تسوق وترفيه فريدة ومثيرة، كما سيساعد المشروع على خلق فرص العمل في المنطقة إلتزاماً بتنمية المجتمع المحلي.

ويقع “ممشى العريمي” في موقع استراتيجي في بركاء، مما يوفر سهولة الوصول إلى ملايين الأشخاص من منطقة الباطنة، وطريق الباطنة السريع، ومن المناطق الداخلية في السلطنة. علاوة على ذلك، ستسهل واجهته، التي يبلغ طولها 400 مترعلى الطريق الرئيسي، الدخول المباشر إلى منطقة وقوف السيارات مباشرة من الطرق الرئيسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً