مجلس قيادات الشرطة يناقش توفير بيئة مناسبة للعمالة

مجلس قيادات الشرطة يناقش توفير بيئة مناسبة للعمالة

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، اجتماع مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية، الذي عقد بنادي ضباط الشرطة بدبي.تحقيقاً لسياسة الدولة وقيادتها الرشيدة، الرامية …

emaratyah

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، اجتماع مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية، الذي عقد بنادي ضباط الشرطة بدبي.
تحقيقاً لسياسة الدولة وقيادتها الرشيدة، الرامية إلى الحفاظ على حقوق الإنسان، في إطار القوانين التي ترعى حقوق العمالة وتحافظ على مكتسباتها ومستحقاتها، ناقش المجلس الأمور المتعلقة بالنواحي الأمنية المتعلقة بالعمالة في الدولة، وتوفير البيئة الأمنية المناسبة لها، بالتعاون والتنسيق بين الجهات المعنية بوزارة الداخلية، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، وفي إطار الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.
حضر الاجتماع ممثلون عن وزارة الموارد البشرية والتوطين، ومحسن علي النسي، الوكيل المساعد بالإنابة، نائب مدير إدارة التفتيش، وسلطان علي الساعدي، وجرت مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، كما ناقش المجلس عدداً من المواضيع المتعلقة بقضايا المخدرات والجرائم المقلقة على مستوى الدولة.
من جانبه استعرض محسن النسي، دراسة حول أوضاع المنشآت والشركات بالدولة، ودور قطاع التفتيش في متابعة المنشآت والدعم المطلوب من الجهات ذات العلاقة، فيما يخص التعامل مع تلك المنشآت بشكل عام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً