إطلالات ماكياج جذابة تناسب فصل الصيف.. اكتشفيها

إطلالات ماكياج جذابة تناسب فصل الصيف.. اكتشفيها

كثيرا ما تحتاج المرأة لتغيير كل ما يتعلق بإطلالتها حتى تكسر الروتين، وتضمن تلك الإطلالة التي تبهر من حولها برونقها المتجدد والجذاب. إذا كنت سيدتي ممن يستخدمن …

alt

كثيرا ما تحتاج المرأة لتغيير كل ما يتعلق بإطلالتها حتى تكسر الروتين، وتضمن تلك الإطلالة التي تبهر من حولها برونقها المتجدد والجذاب. إذا كنت سيدتي ممن يستخدمن مستحضرات التجميل بشكل دائم، سنقدك لك في مقالنا هذا إطلالات ماكياج بسيطة ومتنوعة والأهم أنها تتماشى مع فصل الصيف الذي يمتاز بأجوائه الحافلة سواء في فترات النهار أو في المساء.

أفكار ماكياج صيفية وجذابة

1- ماكياج نيود

إذا كنت تملكين شخصية هادئة وتفضلين إبراز جمالك بلمسات بسيطة وطبيعية، نقترح عليك سيدتي بأن تعتمدي الماكياج النيود لأنه لا يتطلب وضع الكثير من مستحضرات التجميل.

قومي في خطوة أولى بتطبيق كريم أساس بدرجة لونية قريب من لون بشرتك على أن يكون بتركيبة خفيفة، استعملي إسفنجة الماكياج لتساعدك على دمجه بشكل مثالي. انتقلي لوضع الكونسيلر حول محيط العينين لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت، ثم طبقي ظل العيون النيود على كامل الجفن العلوي وادمجيه بشكل جيد. طبقي الماسكارا لمرة واحدة حتى تكون طبيعية وغير مبتذلة.

alt

اعلمي سيدتي بأنه فيما يتعلق بالحواجب، لا يجب أن ترسميها بشكل نبالغ فيه حتى تحققي التناسق مع أسلوب الماكياج النيود، اكتفي بترتيبها بواسطة مشط الحواجب مع ملء الفراغات في حاجبيك بقلم بني وفي حال كانت الكثيفة الممتلئة فلا تقومي بذلك.

لا تنسي، تطبيق بلاشر بلون نيود خالي من اللمعان مع توزعيه بفرشاة كبيرة ذات شعيرات ناعمة، ثم طبقي أحمر الشفاه، اختاريه بلون نيود أيضا مع طبقة خفيفة من ملمع الشفاه.

يمكنك سيدتي الحصول على بعض الإضاءة باستخدام الهايلايتر عند الحواجب وعظمة الأنف

2- ماكياج باستيل

يعتمد أساسا على الألوان الطبيعة المبهجة سواء للشفاه أو العيون أو الخدود، وهنا لديك مساحة واسعة لاختيار الألوان التي تلبي ذوقك وتتماشى طبعا مع لون بشرتك الطبيعي، جربي ألوان الورد بجميع درجاته مثل الزهري، البنفسجي، الأحمر والبرتقالي. هذا إلى جانب الأزرق بدرجاته السماوية الأنيقة والأخضر بتدرجات العشب والأشجار.

alt

يمكنك سيدتي استخدام أكثر من لون واحد للحصول على إطلالة عيون ساحرة، جربي الأصفر الذهبي عند المنطقة الداخلية من العين، الأزرق الغامق عند الزاوية الخارجية للعين، الزهري الوردي تحت خط الرموش السفلي، ولمسة من الظلال البيضاء تحت الحاجب مباشرة. لا تنسي الطويلة الماسكارا السوداء المكثفة للحصول على رموش طويلة وجذابة.

أما فيما يخص تحديد الحواجب، ننصحك باستخدام قلم التحديد البني لرسم الحاجب وملء الفراغات إن وجدت.

في حال اخترت دمج أكثر من لون لتلوين عينك وإبرازها، ننصحك باستخدام أحمر الشفاه بلون نيود مع طبقة من خفيفة من ملمع الشفاه لبعض اللمعان والإشراق.

3- ماكياج سموكي

يعد الصيف الفصل الأمثل للسهرات الخاصة والأمسيات، لذلك تحتاجين للتألق بماكياج سموكي مميز وفخم. قومي بتطبيق البرايمر حتى تحصلي على إطلالة أساس ثابتة مثالية، ثم وزعي طبقة من كريم أساس الذي يجب أن يكون بدرجة مناسبة للون بشرتك.

alt

تأكدي من وضع الكونسيلر ودمجه بشكل جيد مع كريم الأساس حتى تحصلي على لون موحد ومتناسق. انتقلي بعد ذلك لتطبيق ظلال العيون، طبقي الفضي الفاتح أو الأبيض أو العاجي تحت الحاجب مباشرة عند الحرف الخارجي للعين وعند الزاوية الخارجية لبعض الإضاءة. اختاري ظل بلون الغامق مثل الأسود أو الرمادي الذهبي عند الزاوية الخارجية للعين مع توزيعه إلى حدود منتصف الجفن أو طبقيه على كامل الجفن المتحرك. وفي ما يتعلق باللون الثالث يمكن اختياره من تدرجات أحد الألوان التي استخدمتها مسبقا ، أو أضيفي لون آخر كالموف في شكل خط فوق الجفن المتحرك،

وللحصول على إطلالة فخمة لماكياج عيونك، لا تنسي رسم الآيلاينر بشكل أنيق مع عدة طبقات الماسكارا مع تطبيق الكحل الأسود داخل العين.

أما فيما يخص أحمر الشفاه، يمكنك اعتماد اللون الوردي، الأحمر الكلاسيكي، النيود أو حتى الدرجات الداكنة على أن تناسب ألوان ظلال العيون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً