بالفيديو: مشاهد مخيفة لحظة مقتل شخص بسبب سائق غلبه النوم في روسيا

بالفيديو: مشاهد مخيفة لحظة مقتل شخص بسبب سائق غلبه النوم في روسيا

قالت الشرطة الروسية اليوم الأربعاء إن رجلاً يبلغ من العمر 63 عاماً قُتل ونقل ثلاثة أشخاص آخرون إلى المستشفى، بعدما صعدت سيارة الرصيف وأصابت مشاة في مدينة سوتشي التي تستضيف مباريات…


قالت الشرطة الروسية اليوم الأربعاء إن رجلاً يبلغ من العمر 63 عاماً قُتل ونقل ثلاثة أشخاص آخرون إلى المستشفى، بعدما صعدت سيارة الرصيف وأصابت مشاة في مدينة سوتشي التي تستضيف مباريات في بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وذكرت الشرطة لرويترز أن الدلائل الأولية تشير إلى أن سائق السيارة غلبه النوم أثناء القيادة.

وتستضيف 11 مدينة روسية منها سوتشي مباريات في بطولة كأس العالم لكرة القدم. واستضافت المدينة المطلة على البحر الأسود خمس مباريات وستستضيف مباراة الدور ربع النهائي بين روسيا وكرواتيا يوم السبت.

وقالت الشرطة إن الحادث وقع في شارع على مسافة نحو 45 كيلومتراً من استاد سوتشي. وقاد السائق السيارة قاطعاً طريق المرور قبل أن يصعد على الرصيف ويصدم المارة.

وكانت السلطات تعهدت بضمان أن تجري مباريات كأس العالم في سلام. وفي الشهر الماضي دهس سائق سيارة أجرة من قرغيزستان حشداً من المارة قرب الميدان الأحمر في موسكو، مما أدى إلى إصابة سبعة أشخاص بجروح. وقالت السلطات إن الدلائل الأولية تشير إلى أن السائق غلبه النوم وفقد السيطرة على السيارة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً