بالفيديو: إصابات واعتقالات بعد اعتداء الاحتلال على محتجين شرق القدس

بالفيديو: إصابات واعتقالات بعد اعتداء الاحتلال على محتجين شرق القدس

embedded content تصدى مئات الفلسطينيين ظهر اليوم الأربعاء لهجمة الاحتلال الإسرائيلي على حي الخان الأحمر البدوي شرق مدينة القدس المحتلة، ومنعوا جرافات الاحتلال الإسرائيلي من هدم منازل الحي لتنفيذ مخطط…


تصدى مئات الفلسطينيين ظهر اليوم الأربعاء لهجمة الاحتلال الإسرائيلي على حي الخان الأحمر البدوي شرق مدينة القدس المحتلة، ومنعوا جرافات الاحتلال الإسرائيلي من هدم منازل الحي لتنفيذ مخطط الإخلاء القصري لمئات الفلسطينيين.

وأفادت مصادر فلسطينية في الحي المهدد أن قوات كبيرة من جيش وشرطة الاحتلال هاجمت المتضامنين والنشطاء الفلسطينيين الذين اعتصموا في الحي منذ بداية الأسبوع الجاري سعياً لمنع جرافات الاحتلال من اقتلاعه وتهجير سكانه.

وقالت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني “إن طواقمها تعاملت مع عشرات الإصابات جراء اعتداء قوات الاحتلال بالهراوات والضرب والسحل على عشرات المتظاهرين ضد هدم واقتلاع حي الخان الأحمر البدوي شرق مدينة القدس المحتلة”.

وقامت قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال عدد من المتظاهرين والمتضامنين الأجانب الذين رفضوا إخلاء الحي، في حين تواصل قوات كبيرة من جيش وشرطة الاحتلال حصار السكان والمتضامنين وسط تخوفات من الإخلاء في الساعات القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً