صور عقود فاخرة من انستقرام الدور العالمية لاطلالة مبهرة

صور عقود فاخرة من انستقرام الدور العالمية لاطلالة مبهرة

خلال جولتنا على حسابات الانستقرام الخاص بدور المجوهرات العالمية، لفتتنا طريقة عرضها لمجموعات العقود الفاخرة والتي زادت جمالاً وغناً بفضل الابتكار في تصويرها وأسلوب عرضها. فعلى سبيل المثال، …

خلال جولتنا على حسابات الانستقرام الخاص بدور المجوهرات العالمية، لفتتنا طريقة عرضها لمجموعات العقود الفاخرة والتي زادت جمالاً وغناً بفضل الابتكار في تصويرها وأسلوب عرضها.

فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels

فعلى سبيل المثال، لفتتنا دار شانيل CHANEL الفرنسية العريضة بطريقة عرضها لعقد فلايينغ كلاود Flying Cloud والمصنوع من الذهب الابيض والماس مع سلسلة على شكل جدائل، حيث وضعت خلفية متناسقة مع تصميم العقد، عبارة عن حبل مجدول. عقد فلايينغ كلاود Flying Cloud من شانيل CHANEL لا يمكن ارتداؤه إلا بالمناسبات الفاخرة حيث أن تصميمه غنيّ وهو مرصّع بالكامل بأحجار الماس البرّاقة.

شانيل CHANEL

كما كانت طريقة عرض دار كارتييه Cartier لساعتها التي أطلقتها في معرض جنيف هذا العام SIHH2018 ضمن مجموعة بانتير Panthere، مميّزة رغم بساطتها. حيث أنها اكتفت بتصوير العقد على خلفية سوداء مع انعكاسات مميّزة، أظهرت جمال العقد وجعلت أحجار أكثر لمعاناً. يليق هذا العقد بفستان أسود مكشوف الكتفين أو ذات ياقة على شكل حرف V كي تتألقي به في سهراتك.

كارتييه Cartier

أما دار بولغري Bulgari فاستطاعت أن تحدث انعكاساً جذاباً بين ألوان الأحجار التي رصّعت عقد ديفاز دريم Diva’s Dream وبين الخلفية التي اختارتها من الريش الناعم. هذا العقد المرصّع بالماس والأحجار المناسبة، يليق بالسهرات والمناسبات الفاخرة، ولا يمكن أن ترتديه في ساعات النهار أو حتى مناسبات العمل الرسمية لأن إطلالتك ستبدو مبالغاً بها.

بولغاري Bulgari

شاهدي معنا أجمل صور العقود التي نشرتها الدور العالمية على حسابها على انستقرام.

تابعي ايضاً

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً