برنامج يُرشدك للواجهة السياحية المثالثة استناداً إلى نبضات قلبك

برنامج يُرشدك للواجهة السياحية المثالثة استناداً إلى نبضات قلبك

طور فندق فرنسي طريقة فريدة ليحصل الزائر على أفضل واجهة سياحية في فصل الصيف، تتمثل في برنامج يعتمد على الذكاء الاصطناعي يقيس معدل نبض الزوار ومدى استجابة الجلد ليرشدهم إلى…

برنامج يقيس نبضك ليرشدك لواجهة سياحية مثالية لك


طور فندق فرنسي طريقة فريدة ليحصل الزائر على أفضل واجهة سياحية في فصل الصيف، تتمثل في برنامج يعتمد على الذكاء الاصطناعي يقيس معدل نبض الزوار ومدى استجابة الجلد ليرشدهم إلى أفضل وجهة سياحية لقضاء العطلة.

وبحسب مجموعة “آكور هوتيلز” الفرنسية، فإن برنامجها الذي أطلقت عليه اسم “Seeker”، يعتمد على مزيج من البيانات البيومترية ومجموعة أسئلة كويز لتحديد ما يطمح إليه المسافرون في عطلتهم المقبلة.

ويعمل البرنامج على قراءة الأفكار والدماغ لمعرفة بعض الإشارات، من ضمنها نبضات القلب وتخطيط أمواج الدماغ وردة فعل الجلد كهربائياً، وذلك بواسطة كاميرا الهاتف الأمامية أو كاميرا الويب للكمبيوتر المكتبي.

ويجد المستخدمون عند زيارتهم لموقع البرنامج خياراً لإكمال سلسلة مؤلفة من 32 سؤالاَ عن العطلة المقبلة، يمكن الرد عليها بواسطة تفعيل الكاميرا أو من دونها.

في حال تشغيل الكاميرا تقرأ الكاميرا وتسجل ملامح الوجه لتحللها ومن ثم معالجتها بخوارزمية معينة، تراقب عن كثب التغيرات التي تحدث في النبض على أساس الكثافة البصرية للألوان في وجوه المستخدمين.

وبشكل عام، يجمع البرنامج معلومات من 6 معايير مختلفة من ضمنها النفسية والشخصية والوجهة والأسلوب بالإضافة إلى البيانات الحيوية وتفضيلات المستخدم، ليدرسها جيداً، ليمنح المستخدم خيارات هي الأفضل لوجهة سياحية مثالية تُرضيه.

جدير بالذكر، أن هذا البرنامج ثمرة تعاون الفندق الفرنسي مع وكالة كندية ومطور ألعاب ذا ميل، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً