الممثل أحمد بيست: فكرت في الانتحار بسبب دوري في فيلم “حرب النجوم”

الممثل أحمد بيست: فكرت في الانتحار بسبب دوري في فيلم “حرب النجوم”


عود الحزم

كشف الممثل ومغني الجاز الأمريكي أحمد بيست، للمرة الأولى عن رغبة الانتحار التي راودته بسبب الجدل الواسع الذي أثاره دوره في الجزء الثالث من سلسلة أفلام حرب النجوم: انتقام السيث،…

النجم الأمريكي أحمد بيست خلال دوره في فيلم حرب النجوم


كشف الممثل ومغني الجاز الأمريكي أحمد بيست، للمرة الأولى عن رغبة الانتحار التي راودته بسبب الجدل الواسع الذي أثاره دوره في الجزء الثالث من سلسلة أفلام حرب النجوم: انتقام السيث، وسط تزايد الانتقادات اللاذعة والمهينة التي تلقاها حينها، بعد قيامه بتجسيد شخصية “جار جار بينكس” والتي صنفت من أكثر الشخصيات إثارة للسخرية والاستهزاء.

أوضح بيست، خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر أن الانتقادات وردود الفعل السلبية التي تلقاها بسبب دوره كانت شديد الصعوبة عليه، إلى الحد الذي دفعه للتفكير بالانتحار، بل أنها تأثيرها السلبي ظل يلازمه طوال حياته المهنية”.

واسترجع أحمد بيست، الذي وصف نفسه “بالناجي” هذه الذكريات المؤلمة بصورة نشرها عبر حسابه مع ابنه من أمام الجسر قائلاً: “هنا ومن هذا المكان منذ عشرين عاماً فكرت في إنهاء حياتي والانتحار، ومازال التحدث عن ذلك مؤلماً ولكني الآن مع ابني وهو هديتني بعد نجاتي من هذه المرحلة”، متسائلاً: هل يمكن أن تكون هذه القصة مضمون برنامجي الجديد.

ويقول بيست، عندما قام المخرج جورج لوكاس بترشيحي للقيام بتجارب الآداء لتجسيد دور جار جار بينكس أحد القادة العسكريين اعتقدت أنها فرصة حياتي، إلا أن ذلك انتهى بكابوس بعد تلقيه تهديدات بالقتل وانتقادات سلبية من الجمهور والنقاد على حد سواء.

وأرجع بيست الفضل لمشاعر الأبوة التي ساعدته في تجاوز هذه الفترة وتخطيها، حيث أعلن اعتزامه تقديم برنامج تلفزيوني يروي من خلاله قصته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً