عبايات أنيقة بأكمام واسعة لإطلالة مريحة وجذابة

عبايات أنيقة بأكمام واسعة لإطلالة مريحة وجذابة


عود الحزم

بالرغم من بساطة تصميم العبايات، إلا أننا لاحظنا أن الأكمام كثيرًا ما تلفت انتباه مصممي أزياء العبايات، إذ تشكل فرصة مهمة بالنسبة لهم للابتكار والتجديد ، بالإضافة…

بالرغم من بساطة تصميم العبايات، إلا أننا لاحظنا أن الأكمام كثيرًا ما تلفت انتباه مصممي أزياء العبايات، إذ تشكل فرصة مهمة بالنسبة لهم للابتكار والتجديد ، بالإضافة إلى أنها تعطي الصبايا إطلالة مريحة تناسب كل أوقاتهن.

وقد لفتنا الكثير من التصاميم الجديدة والمبتكرة من بيوت الأزياء المتخصصة للـ عبايات لا سيما ذات الأكمام الواسعة، لإطلالة جذابة ومريحة، جمعناها لك عزيزتي لتختاري منها الأنسب.

يمكنك الاعتماد على التطاريز البارزة بـ الأحجار الصغيرة جدًا عند المنتصف الأخير من الأكمام باللون الفضي الميتاليك، مع الأربطة من الأعلى لإطلالة جذابة، تناسب أوقات الليل، أو المناسبات الرسمية بالنهار، أو غداء العمل، من تصميم Dhoha Alnahari ضحى النهاري.

أعجبنا كذلك هذا التصميم من Abaya Addict عباية أديكت للـ عباية السوداء، مع تفاصيل الدانتيل الواسعة الأنيقة، عند أطراف العباية، والتي يمكن أن تناسب الأوقات الرسمية، ولا بأس إن اخترتها للذهاب للجامعة مع السنيكرز والجينز وتركت العباية مفتوحة.

رسومات الورود لاغنى عنها هذا الموسم، لهذا اخترنا لك هذا التصميم من 1001abayas عباياس والتي تناسب أوقات الصيف المبهجة، يمكنك ارتداؤها فوق الفساتين الضيقة، مع حزام الخصر، والطرحة البيضاء، والصندل المفتوح، لأجواء شاطئ مميزة وإطلالة محتشمة.

العبايات المزركشة بالكامل من الصيحات التي نالت إعجاب الكثير من الصبايا هذا العام، مع الأكمام الواسعة غير الطويلة، التي تمنحك إطلالة أكثر راحة، وتناسب أوقات استقبال الضيوف في المنزل، مثل تصاميم Aywa London أيوا لندن.

في أوقات السهرة، لفتنا هذا التصميم الأنيق من علامة نور Noorthelabel من خامة التول الشفاف بالكامل، والتي يمكن ارتداؤها مع فساتينك الضيقة قليلًا، و الإكسسوارات الذهبية المرصعة بالأحجار الكبيرة الحجم، سواء كانت على شكل عقد، أو قيراط الأذن، لإطلالة سواريه مميزة

يمكنكِ اختيار عبايتكِ بالأكمام الواسعة من مختلف التصاميم لأشهر الماركات المتخصصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً